facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

بالصور – فنّانة سورية تحلق شعرها على الصفر

64670Image3
إنضّمت الفنّانة السوريّة جيانا جورج عنيد إلى قافلة نجوم مسلسل “خاتون” الشامي، عبر خطوة جريئة ونادرة في الدراما التلفزيونية، إذ قصّت شعرها “على الصفر”، بسبب المتطلبات الدرامية لتجسيد دور “خديجة” إبنة “أبو وأم بدري” (أيمن رضا وشكران مرتجى).

64670Image4

وعلى الرغم من صعوبة الموقف بالنسبة للممثلة العشرينية، والثمن الباهظ الذي تطلبه منها فنّها، إلّا أنها أقدمت على هذه الخطوة بكل شجاعة، زاد منها وقوف أسرة العمل بجانبها، وفي مقدمتهم المنتج نايف الأحمر والنجمة شكران مرتجى.
وأكدّت جيانا في تصريحات صحافية قبل عملية الحلاقة أنها تقوم بما يتطلبه منها الدور بكل قناعة، مشدّدة على أن الممثل عرضة دائماً لإحداث الكثير من التغييرات في الشكل من أجل تلبية حاجات الشخصية في سبيل تأمين الإقناع، كزيادة الوزن أو إنقاصه، مضيفة أن “قصّ الشعر على الصفر من بين هذه الأمور على الرغم من فداحته بالنسبة للأنثى”.
وقالت بعد أن قصّت شعرها في كواليس “خاتون”: “هذا ما تعلمت أن أتقبله وما تدربت عليه في المعهد العالي، أن قرأت خديجة، فهمت داخلها، وأمنت بها، على أن أكون هي الأن، هي دوري”.
وختمت ماسحةً دموعها: “خسارتي لشعري، جزء من حبي لفني واستحقاقي إيّاه، هذا كل شيء”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!