facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور.. أجمل تسريحات شعر من أوسكار 2016

كانت العروض على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2016 في غاية الأناقة، لا سيما في مجال تسريحات الشعر، التي دمجت بين الكلاسيكية والابتكارات الجديدة؛ فأطلّت أليسيا فيكندر بتسريحة النصف كعكة، مع تموّجات فضفاضة، أسفل ظهرها، فكانت أكثر من رائعة ومتناسقة مع فستانها. واكتملت الغرابة مع روني مارا Rooney Mara التي اعتمدت تسريحة الكعكة الثلاثية، التي أظهرت جمال وجهها.

2

الرفعة المنحوتة: اتجهت النجمات إلى التصفيفات المشدودة مع الرفعات المجدولة، التي كانت بأغلبيتها جريئة ومعبّرة، من الضفيرة البوهيمية إلى الضفيرة الصارخة والحديثة، على غرار تينا فاي Tina Fey وأوليفيا وايلد Olivia Wilde.

تسريحة جديدة لذيل الحصان: لم تعد تسريحة ذيل الحصان تصفيفة عادية، بل أصبحت أساسية للسهرات والحفلات، بعد أن اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء، لا سيما في هذا الأوسكار.

التسريحة الجذابة اكتملت مع صوفيا فيرغارا، التي اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة إلى أسفل العنق مع الفرق النصفي.

4

3

تسريحة الشعر المنسدل بالتموّجات الهوليودية القديمة: على الرغم من أنّ هذه التسريحات قديمة جداً، فإنها عادت لتتجدّد في حفل الـ أوسكار لعام 2016 مع كلٍّ من ليدي غاغا وايميلي بلانت.

(سيدتي)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!