facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصورة: انتظرت حلم الانجاب 6 سنوات.. فرزقت بما لم تتوقعه يوما!

تحلم كل امرأة بتحقيق حلم الأمومة، الا أنه للأسف تعاني نساء متزوجات كثيرات من مشكلة تأخر الإنجاب، الشيء الذي يسبب لهن ضغوطاً كبيرة خصوصاً من الأشخاص الموجودين حولهم، فغالبا لا يمكن اعتبار أن هناك مشكلة في الإنجاب الا بعد انقضاء سنة على الزواج وعدم الحمل رغم المحاولات المتكررة.
أنجبت سعودية في الثلاثينات من عمرها، أربعة توائم في مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة، بعدما حرمت لأسباب صحية من الانجاب مدة 6 سنوات.
بحسب صحيفة المدينة السعودية، أوضحت المستشفى أن الأم حضرت إلى الطوارئ بحالة ولادة مبكرة بالشهر السابع، كانت تتابع في العيادات الخارجية طوال فترة الحمل، ونظرا لوجود أربعة توائم كان من الأفضل لها وللأجنة الولادة القيصرية، والتي تكللت بالنجاح دون أي مضاعفات تذكر.
وحسب التقارير الطبية فان المواليد في صحة جيدة، حيث تراوحت أوزان المواليد ما بين كيلو واحد  إلى كيلو وثلاث مائة غرام، كما أكدت المستشفى أن التوائم بحالة مستقرة وجيدة، اللهم وجود قصور بسيط في التنفس نظرا لوجود التوائم الأربعة في محيط ضيق يتسع في العالدة لمولود واحد، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزة الأوكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن.
يذكر أن هذه السيدة انتظرت انجاب الأطفال طيلة 6 سنوات بعد الزواج، كما أنها حاولت أكثر من مرة لكن الموضوع لم ينجح، بعدها استسلمت للأمر، فرزقت بأربع توائم في وقت واحد، الشيء ربما الذي سيعفيها من الانجاب مرة ثانية..
(الآن)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!