facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

كانت تُخدِّر طفلها لتمارس الجنس مع جارها المتزوج !

اهتزت ساكنة حي درب السي حمو بمدينة ابن أحمد المغربية ، على وقع فضيحة كبرى فاجأت الرأي العام المحلي.

الأمر يتعلق بضبط مصالح الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد لامرأة متزوجة متلبسة بخيانة زوجها رفقة جارها المتزوج.

القصة بدأت عندما ارتاب أحد سكان الحي من تردد المتهم على بيت الزوجة ، مستغلاً سفر الزوج الدائم بحكم طبيعة عمله، ليخبر أخاه الذي بلغ بدوره الشرطة التي حضرت إلى عين المكان لتضبط المسمى”ع. ك” وهو مدرب لفريق رياضي محلي، متلبساً بالخيانة الزوجية مع المسماة “ب. خ”، وإلى جانبهما طفل المتهمة البالغ من العمر خمس سنوات.

الخبر نزل كالصاعقة على الزوج الضحية واضطره إلى العودة من سفره على وجه السرعة وهو في حالة هستيرية كاد معها أن ينتحر لولا تدخل بعض أفراد الأسرة.

في سياق متصل، اعترفت المتهمة أمام الضابطة القضائية بالمنسوب إليها وأقرت أنها على علاقة بالمتهم منذ ستة أشهر، كما اعترفت أنها كانت تمنح طفلها منوما؛ ثبت أنه يلحق الضرر بصحة الأطفال.

وفي آخر تطورات القضية، عُرض المتهمان،  أمام المحكمة الابتدائية لمدينة ابن أحمد، وتوبعا بتهم؛ الخيانة الزوجية وإعطاء قدوة سيئة للأبناء وإعطاء جرعة منومة لطفل قاصر، وقد أجل البث في القضية إلى جلسة مقبلة حدد لها الخميس المقبل موعدا.

يشار إلى أن القضية خلفت رجة قوية في مدينة صغيرة محافظة، خاصة وأن المتهم اشتهر في وسطه بالمسارعة إلى الصفوف الأمامية في المساجد والحرص على أداء فرائضه الدينية، مما لم يجعل أحدا يظن أنه سيقترف فعلته.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مأساة مصارع عربي شاب..ابتلعه بحر كاليفورنيا وأمه تنتظر عودته

فقدت الجالية العربية في الولايات المتحدة، بطل المصارعة العراقي حمزة السعودي، بعد أن ابتلعه البحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!