facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الهيئة الوطنية للطفل اللبناني فرع المتن تُحيي يوم الطفل

برعاية الأيادي البيضاء د.سلوى غدار يونس ورابطة آل أبو الحسن ورئيس بلدية بتخنيه حمد أبو الحسن والجمعية النسائية الخيرية في بتخنيه قدمت الهيئة الوطنية للطفل اللبناني-فرع المتن وبمناسبة يوم الطفل العالمي مسرحيّة هادفة للفنان عبدو حكيم بعنوان Zoo على مسرح المركز الإجتماعي لآل أبو الحسن في بلدة بتخنيه. تجدر الإشارة أن المسرحية مجانية للأطفال وحضرها حوالي 500 طفل من 20 بلدة وقرية من المتن وكذلك وزّعت الحلويات على جميع الأطفال. 

thumbnail_DSC_0211

إفتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة السيدة وجدان أبو الحسن التي قالت “هذا اليوم يومكم أردناه مناسبة فرح وسعادة لننسيهم ولو لفترة قصيرة التوتر والخوف والنزوح القسري والتشرد والحرمان وأعمال العنف الذي يلف مجتمعنا ومحيط بلدنا الجغرافي” كما شكرت الحضورثم تلتها كلمة د. سلمى غدار يونس وبعدها كلمة د. نور سلمانوساهم الكشاف التقدمي-فوج بتخنيه بتنظيم الحدث وتقديمه أغنيتين للطفولة. 

وتلا العرض المسرحي غداء على شرف الحضور والقائمين على الحفل قدمته الجمعية النسائية الخيرية في بتخنيه. 

thumbnail_DSC_0196

وكان من أبرز الحضور الإعلامية القديرة السيدة هيفا جارودي ورئيسة الإتحاد النسائي التقدمي في إقليم الخروب السيدة سوسن أبو حمزةوالفنان اللبناني العالمي الشاب جاد العلايلي والصحافية وصاحبة مجلة سبوت شروق ريما منذر وعالمة الفلك رندة بو مغلبيه وأعضاء الهيئة الوطنية للطفل اللبناني وروؤساء الفروع وعدد من الوجوه الإعلامية والصحافية الراقية وفعاليات المنطقة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عارض صحي مفاجئ أنهى حياة الطفلة آية (15 ربيعاً)

نعت بلدتي بنت جبيل والهرمل الطفلة آية رائد الشيخ موسى شرارة بعد عارض صحي مفاجئ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!