facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الكويت: عذبه ضميره… فأبلغ عن جريمة قتل زوجته للخادمة!

لم يتحمّل زوج كويتي عذاب الضمير، فأبلغ الشرطة عن جريمة قتل ارتكبتها زوجته  عندما قامت بقتل الخادمة الآسيوية وقاما معاً بدفن الجثة في منطقة برية على الطريق الدائري السابع بالكويت.

وقالت صحيفة ” الوطن” الكويتية،أنه تم استخراج جثة الخادمة بعدما توصّل أحد كلاب الأثر إلى موقع القبر.

وأضافت الصحيفة: بدأت هذه القضية الغريبة بقيام كويتي، 41 عاماً، عاطل عن العمل، بإبلاغ مخفر الفروانية عن وقوع جريمة قتل، فتمت إحالته إلى النيابة العامة، وهناك قال إنه في شهر سبتمبر الماضي اتصلت به زوجته وهي “بدون”، 27 عاماً، وطلبت منه الحضور فوراً، ولدى وصوله إلى المسكن شاهد الخادمة الآسيوية بحالة يُرثى لها والدماء تغطيها فسأل الزوجة عمّا حصل فردّت بأنها قامت بضربها وتعذيبها بقوة مستخدمة (عجرة)، فطلب منها ضرورة أخذها للمستشفى إلا أن زوجته منعته حتى خارت الخادمة وتوفيت، وقاما بحمل الجثة للدائري السابع، وحفرا قبراً وألقيا بالجثة وتم دفنها وعملا فوق التراب طبقة أسمنتية، ولدى سؤاله عن سبب اعترافه في الوقت الحالي قال إنه تأنيب ضمير، إضافة إلى خوفه من اكتشاف أمر الجثة مثلما حصل مع المواطن الكويتي (القلاف) الذي عُثر على جثته في بر الدوحة قبل أيام.

وبالفعل قامت فرقة من المباحث الجنائية باقتياد الزوج إلى المنطقة البرية وتم إطلاق الكلاب البوليسية لتحديد مكان القبر بعدما اشتمت رائحة من ملابس الخادمة الموجودة في مسكن المواطن، وفي الثانية عشرة من ظهر أمس أخذ أحد الكلاب بالنباح في أحد المواقع، فتم حفره واستُخرجت الجثة، وكانت متحللة وأُحيلت إلى الطب الشرعي، وتم التحفظ على الزوج والقبض على زوجته وأُحيلا إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهما.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!