facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

السجن 3 سنوات للفنان المصري أحمد عز لهذا السبب!

قضت محكمة جنح مدينة نصر، في مصر بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، وتعويض مدني 20 ألف جنيه، بتهمتي البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة زينة.

وكانت زينة قد تقدمت بدعوى سب ضد عز تتهمه فيها بإنكاره أبويته للطفلين التوأم عز الدين وزين الدين واتهامها بتزوير شهادات الميلاد، وهو ما ثبت عدم صحته بعد ذلك بحكم نهائي صادر من محكمة الأسرة.

وقضت محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر برفض الاستئناف المقدم من عز على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد حكم أول درجة.

وأكدت المحكمة أن الصغيرين هما ابنا عز لصحيح النسب الشرعي، ومن ثم تكون الدعوى أقيمت على سند صحيح من الواقع والشرع والقانون، مما يتعين معه على المحكمة إجابة زينة طلباتها، الأمر الذي تقضي معه بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين لعز.

زينة كشفت في دعوى أخرى وهي دعوى نفقة الصغيرين أمام نيابة الأسرة تفاصيل ثروة عز، وأكدت أنه يمتلك ثروة لا تقل عن 40 مليون جنيه وذلك في إطار قضية نفقة التوأم المقامة ضده.

الجمهورية

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!