facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الزميل علاء الصديق ضيف برنامج”ضيوف السوسن”، والزميلة فوتين حنّا تُعلن دوافع ترشُّحها للإنتخابات

يحل الإعلامي الزميل علاء الصديق والإعلامية المرشحة الى الانتخابات البلدية فوتين حنا ضيفين على برنامج ” ضيوف السوسن” مع الإعلامية سوسن السيد عبر قناة المرأة العربية يوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء.

13153525_970246159756206_1158038532_n

الزميل الصديق تحدث عن دور الإعلام في توعية الناس حول امراض وظواهر عديدة كمرض الالزهايمر موضوع الحلقة ورسالة الاعلامي في دعم القضايا الإنسانية والاجتماعية. كما تحدث عن برنامجه الإذاعي “عالموعد” وتجربته في الصحافة المكتوبة والإلكترونية.

من جهتها، تحدثت الإعلامية حنا عن الأسباب التي دفعتها الى الترشح الى الانتخابات البلدية في قرية كفريا الكورة في شمال لبنان، مؤكدة أن ترشحها يأتي بالدرجة الأولى من أجل اضفاء دينامية جديدة في العمل البلدي في كفريا وتشجيع باقي الفتيات والنساء بشكل عام وكل من يحمل أفكارا تطويرية خلاقة لممارسة دوره في النهوض بالمجتمع.

وأشارت “حنا” الى انه انطلاقا” من حق النساء في المشاركة الفعالة في صنع القرار، وبما أن المرأة هي نصف المجتمع ومشاركة النساء هي واجب وطني وحق كشريكة في التنمية والمواطنة لقد اتخذت المبادرة وأعلن ترشحها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!