facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

إحذروا هذه الفتاة، وهذا ما فعلته مع إبن مدينة صور !

مرة جديدة تقوم جهات مشبوهة بمحاولات للإيقاع بمواطنين من مناطق لبنانية عِدة عبر حسابات وهمية على موقع التواصل الإجتماعي الأكثر تداولاً “الفيس بوك”، تستخدم صوراً وأسماء لفتيات توحي انهن مغربيات، ثم يبدأن بالتسلل واضافة الاشخاص وتبادل اطراف الحديث عبر الدردشة المكتوبة، فإذا ما لمسن ضعفاً لدى الطرف الاخر تم استدراجه للدردشة عبر Skype بالصوت والصورة وصولاً الى تصوير الضحية بأوضاع جنسية مخلة بالاداب والاخلاق، وعند هذه اللحظة تكشف الجهة المتآمرة عن غايتها الحقيقية: إما الدفع وتحويل المبلغ المرقوم عبر الويسترن يونيون الى حسابات افريقية بمعظمها، واما نشر الفيديو ومشاركته مع اشخاص من ذات منطقة الضحية لفضحه واذلاله.

 

والملفت أن هذه الجهات التي يبدو أنها مُنظمة، تختار مجموعة من الأشخاص من منطقة جغرافية واحدة ثم تبدأ بإضافتهم لكي توحي بالثقة اولاً ولكي تهدد وتبتز ثانياً.

 

العاهرة الجديدة التي تسللت وأضافت أشخاصاً من منطقة صور تنتحل إسم سناء طنجي ( Sana Tanji ) ولديها على حسابها أكثر من 150 شخصاً من مدينة صور ومنطقتها، والتي إستطاعت أن تُوقع بأولى ضحياها المدعو ( ب . غ) حيث نشرت له فيديو بأوضاع جنسية مخلة، والمؤسف ان هذا الشخص متأهل وله ثلاثة اولاد !

رصد – تحقيقات

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

“جنود الربّ” حالة طائفية مقيتة تتشارك فيها كل المناطق بذات الروحية

مع تعالي منسوب التوتر المناطقي ، الناجم عن موجة السرقات والتشليح الكبيرة ، وفي ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!