facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

إيلي سلوم .. ما بين الشعر وحضن العائلة

خاص تحقيقات

لأننا عُدنا بزخم أقوى وبإثبات حضور نسجناه منذ لحظة إنطلاقتنا ، لا بد وأن نتشارك هذه الإنطلاقة الجديدة مع اشخاص كانوا منذ اللحظة الأولى متابعين أوفياء لنا ، وهم بمناسبة أو من دونها يستحقون لفت النظر على أعمالهم ومن هؤلاء الشاعر اللبناني إيلي سلوم الذي نُجدد ما قلناه عنه في أول مقال كتبناه أنه صاحب الفكر الطيب القريب إلى عفوية الإنسان .

لا يترك مناسبة إلا ويُعبر عنها ببعض من أبيات شعره ، فللجيش اللبناني حصة مما تخطه يداه كما للأعياد والمناسبات الدينية المتنوعة وهنا تكمُن أخلاقية الشاعر وسعة قلمه غير المحصور بحدود رسمها لذاته .

يبدأ نهاره كالمعتاد بإلقاء الصباح على متابعيه كل يوم ، ليُبحر بعدها بإعداد ونظم أبيات من الشعر العفوي إما حسب المناسبة الحاضرة أو من دونها ليبدأ تفاعل المُحبين مع إسم لطالما إبتسموا عند قراءة ما يكتبه .

ودائماً ما يكتب للجمهور أنه بفضل محبتهم مستمر ، فهو لا ينكر فضل تعليقاتهم الإيجابية في إعطاؤه المزيد من الإصرار على إثبات أن ثقتهم به بمكانها ولن يتخلى عنها .

شاعر الإحساس والرقي والقلم المتواضع ، يشارك جمهوره كذلك بصور أولاده الصغار وهما توأم ويكتب لهم كلمات من القلب  لمن هم أغلى من الروح فيقول لهم ” لو عطيوني كنوز الكون … عنكن مش رح إتخلى” .

12794495_1028502140544561_4750560712382363899_n

لزوجته كذلك نصيبٌ من كلماته فيكتب لها ولأولاده معاً : “إنتو العشق وإنتو الحب .. إنتو كل دقة بالقلب .. إنتو عمري اللباقي .. ولولاكم شو نفع القلب” .

من موقع تحقيقات .. تحية للشاعر إيلي سلوم

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس تُبصر النور … وحديث خاص عن أبرز مضمونها

صدر عن دار أبعاد رواية “ماريبو” للكاتبة غنى الريس، وتتحدث الرواية عن إمرأة تعيش في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!