facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

إبتسام غنيم … إعلامية وفية لمهنتها

خاص تحقيقات

انحرفت هذه المهنة عن مسارها ، ومع الضبابية التي تعتري العالم العربي ، إنتشرت المواقع “السوقية” التي إمتلأت بالتحاليل المستندة إلى خيالات كل طرف وتوهماته بتحقيق “النصر المُبين” على خصمه ، الخصم الذي قد يتحول لأقرب الحلفاء عندما تتغير المصالح وتنقلب الأوراق .

على الساحة الفنية الأمر لا يبدو مغايراً كثيراً ، فرشاقات كلامية بين “مُدعي الفن” ، وبعض الجمهور المُنزلق في متاهات لا يُعرف لها نهاية ، مترافقاً مع تحليل سطحي ممن إتخذوا من مهنة الصحافة وسيلة للشهرة على حساب “كرامة” الآخرين .

قلة هم أولئك الذين حفظوا لهذه المهنة بعضاً من ماء وجهها فلم يدخلوا في السجالات العابرة ولم يكونوا يوماً في صف “المتقلبين” حسب “الطقس” وبرودته وسخونته .

عملوا بإخلاص إنسجاماً مع قناعاتهم وما تربوا عليه ، ولم يتكبروا يوماً أو يعمدوا إلى الإستهزاء من أحد ، فكانوا القدوة في ميدانهم.

“إبتسام غنيم”  الإعلامية النتواضعة والراقية ، هي من هؤلاء القلة الذين كانوا منسجمين مع أسس ومبادىء عملهم فلم تجرهم بعض المواقف السطحية للإنزلاق بها ، ولم تغييرهم الأيام مهما حصدوا من إنجازات ونجاحات .

حصدت مؤخراً جائزة طال إنتظارها ، وهي المُستحقة لأي تكريم لأنها بذلت في سبيل مهنة المتاعب كل طاقاتها .

إعلامية لبنانية وعربية نفتخر بها .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!