facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الطريق صوب طرابلس ومحيطها بات “حَجًّا” والسبب الانهيارات المتلاحقة والاغلاق الجزئي للطرقات

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الاعلامية

بات الذهاب صوب طرابلس ومحيطها ، وما بعدها من بلدات وقرىً بمثابة “حجّ” دونه عقبات وصعاب ، في ظل اغلاق جزئي لبعض الطرق نتيجة الانزلاقات المتتالية للصخور كما والطرقات ، عند محيط اوتوستراد شكا- البترون.

وحال ما يشهده الطريق هناك لا يقلّ شأنًا عمّا هو عليه الحال في عدد من المناطق ، نتيجة الاهتراء في البنى التحتية ، وضعف المواد الداعمة للأرض ، حيث مشاريع البنى التحتية لطالما خضعت للمحسوبيات والسرقات ، فاستفاد المتعهد والزعيم السياسي وخسر المواطن.

خسارة المواطن في هذا البلد باتت يومية وعلى مختلف القطاعات ، فالاستشفاء ممنوع عن الفقراء كما ان الكهرباء والمياه في خبر كان ، والتعليم الرسمي بات دون عقبات ومساوئ وإهمال ، والسيولة شبه معدومة ، وفرص العمل باتت نادرة.

وحتى الهجرة باتت ممنوعة على اللبناني في ظل الحصار الخارجي على لبنان ، وهو من ايدي اللبنانيين انفسهم ، والذين لطالما استهتروا وتعاملوا مع الشعوب الخارجية من منطلق انهم “تافهون” ، فتطوروا ونهضوا بأنفسهم ، ونحن تراجعنا حتى أدنى المستويات.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!