facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وفا ة حا جّة داخل الطائرة اثناء عودتها الى لبنان!

تو فيت اللبنانية (س.ت. رميتي) من بلدة المجادل مواليد 1962 صباح اليوم في طريق عودتها على متن طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الاوسط من المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية بعد ادائها لفريضة الحج.وقد تعر ضت رميتي لأز مة ص.حية على متن الطائرة وتلقت الاسعا فات المطلوبة.

وفور وصول الطائرة الى ارض المطار توجه الطب.يب المنا وب في المطار الد كتور ميشال الخوري حنا وعا ينها برفقة الاجهز ة الا منية، وتبين انها قد فار قت الحياة، فتم نقل جثما نها الى مستش.فى الر.سول الاعظم بواسطة سيارة اسعا ف تابعة للمطار.

يُذكر ان الحاجة رميتي هي من بين 4 حجاج جرى تأخير عودتهم لما يقارب ال 24 ساعة ومكوثهم كل هذه الفترة داخل المطار، وذلك لان الحجوزات التي كانت تابعة لهم قد اشتراها احد الاشخاص الاثرياء للعودة السريعة على حساب هؤلاء الحجاج الكبار في العمر.

مما يستوجب فتح تحق.يق عا جل في هذا الامر الذي لا يمكن ان يمر مرور الكرام من دون متابعة، فهؤلاء حجاج كبار في السن، وجب الاعتناء بهم لا تركهم ينتظرون ساعات طويلة في المطار فقط لان احد الاثرياء اشترى مقاعد عودتهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!