facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وجيه صقر نقل عدوى كورونا لوالدته .. ورسالة مؤثرة منه!

خوفه على والدته كان في محلّه ، وهي التي تعاني من أمراض مزمنة لا يمكن معها تحمُّل عبء وباء سيئ الصيت مثل كورونا ، أمّا اليوم فبات كلاهما في وضع لا يحسدون عليه.

أعلن رئيس بلدية بجة رستم صعيبي ثبوت، “إصابة والدة الممثل وجيه صقر بفيروس كورونا، فيما خضعت العاملة الأثيوبية لفحص أولي جاءت نتيجته سلبية، على أن يعاد مرّة ثانية للتأكد من النتيجة. كما أجريت فحوص لبعض مخالطي عائلة الممثل صقر، وحتى اللحظة جاءت النتائج كلّها سلبية”.

وأوضح صعيبي، في بيان، أنّ “المنطقة ليست موبوءة كما يشاع والوضع تحت السيطرة والبلدية في جهوزية كاملة، وتتبع مخالطي المصاب، وطلبت من الأهالي التزام الحجر المنزلي. وتتابع الموضوع مع وزارة الصحة التي ستوفد فريقاً إلى البلدة الخميس لإجراء فحوصات الـ PCR لنحو 40 مخالطاً له”.

واذ شدد صعيبي على “ضرورة الالتزام بإرشادات وزارة الصحة وعدم التخالط والحفاظ على المسافات الآمنة”، دعا الى “استقاء الأخبار من مصدرها الصحيح والرسمي أي البلدية ووزارة الصحة منعاً للتسبب بأي حالة من الهلع”.

من جهته أكد مختار بلدة حاقل أنّه “ألا صحة للاخبار المتداولة حول وجود إصابة بكورونا في البلدة، وانني على اتصال دائم بقائمقام جبيل ناتالي مرعي الخوري، كما أنّ خلية الأزمة في بلدة حاقل هي العين الساهرة على راحة جميع قاطني البلدة على كلّ الاصعدة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!