facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هكذا سيكون الطقس خلال الأيام القادمة

توقعت دائرة التقديرات في ​ مصلحة الأرصاد الجوية ​ في ​ النشرة ​ الصباحية ان يسيطر طقس متقلب وماطر أحياناً على الحوض الشرقي للمتوسط اليوم وخلال الأيام القادمة.

وتوقعت المصلحة أن يكون الطقس يوم الأربعاء, غائم جزئيًا الى غائم أحياناً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ​ وضباب على المرتفعات، تتساقط ​ أمطار ​ متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع ان تشتدّ أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية كما تتساقط ​ الثلوج ​ بشكل خفيف ومتفرق على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

أما يوم الخميس فتوقعت أن يكون غائم جزئيًا الى غائم أحياناً دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً مع تساقط للثلوج بشكل خفيف ومتفرق على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

أما بخصوص يوم الجمعة فتوقعت مصلحة الأرصاد أن يكون غائماً جزئيًا الى غائم أحيانًا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة خاصة على الساحل ويتكون ​ الضباب ​ على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع ان تشتدّ أحياناً خاصة في الداخل كما تتساقط الثلوج المتفرقة والخفيفة على ارتفاع 1300 متر وما فوق.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!