facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هكذا اختطف من أمام منزله في الضاحية الجنوبية لبيروت!

أفاد موقع ملحق عن إختطاف الشاب “ش . ش” من محلة عين الدلبة في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وفي التفاصيل، دخل إلى المنطقة 4 سيارات بداخلها عدد من المسلحين وقاموا باختطاف “ش.ش”، وحينما حاول الأهالي الإستفسار أكد المسلحون أنهم تابعون لمخابرات الجيش اللبناني، وما إن علم أهالي المخطوف بالخبر، حتى سارعوا الى التأكد من هوية الخاطفين ليتبين أنه لا علاقة لهم على الإطلاق بالمخابرات، كما تحرّى الجهاز الأمني التابع لحزب الله في المنطقة وأجرى عدد من الإتصالات ليظهر أيضا أن “ش.ش” غير موجود لدى أي جهة عسكرية.

مصادر الموق أشارت إلى أن الخاطفين من مؤيدي تيار المستقبل، مؤكدين أن إشكالا كان قد وقع منذ فترة بين ش.ش وأحد أبناء بلدة القرعون في البقاع الغربي، موضحة أن الأخير مدين للـ ش.ش بمبلغ من المال يُقدّر بما يقارب النصف مليون دولار.

وأكدت تلك المصادر أن ش.ش طالب “الرجل” بتسديد المبلغ المتوجب عليه، إلا أن الأخير كان يرفض، فأقدم ش.ش على اختطافه قبل أن تتدخل عناصر من حزب الله وتيار المسقبل ووعدوا ش.ش بالتسديد على دفعات، لكن سرعان ما تفاقمت الأمور حيث سدد الرجل عدد من الدفعات فقط قبل ان يتوقف مجددًا عن الدفع.

تجدر الإشارة إلى أن المصادر قد أكدت أن سبب الإختطاف يعود للمشلكة المالية العالقة بين الرجلين، دون ذكر العمل الذي كان يجمعهما.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!