facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

نائب “أمل” يتَّهم بعض الحراك بتلبية “المطالب الأمير كية” .. ويسأل من يمول الحراك بملايين الدولارات!

سناء الجاك | الشرق الأوسط

قال النائب في كتلة “التنمية والتحرير” التي يرأسها رئيس مجلس النواب نبيه بري، محمد نصر ا لله في حديث للكاتبة سناء الجاك في صحيفة “الشرق الأوسط”، “إن ما تعر ض له بعض المتظا هرين أول من أمس، لم يكن على أيدي حر س مجلس النواب في عين التينة حيث مقر إقامة الرئيس نبيه بري، بل في منطقة أخرى ومع قو ى الأ من الداخلي”.

واضاف، “نحن في فت.نة كبيرة كفانا ا لله شر ها، وصحيح أن جزءاً كبيراً من الحر اك له مطالبه المحقة، لكن هناك فئة تلبي المطالب الأمير كية تحت عنوان سحب سلا ح المقا. .و . مة، كما يظهر غرض الندوات التي تقام بالمساء، ففيها يتم إقناع الناس بالتطبيع مع إسر ائيل، كما يفعل أحد الوزراء السابقين”.

وشدد النائب نصر ا لله على أن “الرئيس بري لم يتوان عن إصدار بيانات تمنع التعر ض للمتظا هرين، والحالات الأشمل كانت الموا جهات مع الأجهزة الأ منية على اختلافها، أكثر مما هي موا جهات بين شارعين، التي نأمل بألا تتطور لكن الأمور مفتوحة على احتمالات خطيرة، كما أن هناك مخا لفات للقانون، كالاعتداء على أملاك الناس ورمي النفا يات في الشوارع وأمام منازل بعض المسؤولين”.

وسأل نصر ا لله: “من يدفع تكاليف الحر اك ويمول كل نشاطاته. هناك تكاليف بملايين الدولارات ولدينا شب.هة كبيرة حيالها ووجه الثو رة يجب أن يكون مختلفاً عما يجري في الشارع”.

لمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط على الرابط الاتي
https://bit.ly/34dQOx8

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!