facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

معادلات جديدة بغطاء واسع| كتب: حسين المولى

جرت رياح النصر بما لا تشتهيه سفن الكيا ن الغا صب، وعته مسؤوليه.

رسالة أرادها النتن ياهو في ذكر ى النص.ر على الإ رهاب ور عاته من العر ب والصها ينة، أنكم لم ولن تنتصر وا وسنظل نهد د كيا نكم ونقص.ف حيث ومتى أردنا.

وكان القادة الصها ينة وضمنا النتن ياهو في إطار حر به على سور يا وإيرا ن وكل المحور، يتوقعون أن يكون الرد من الساحة السو رية بالمثل، في وقت عادت الإستر اتيجية الد فاعية وسلا ح حز ب ا لله الى واجهة المناقشات الحكومية وحذ ر حز ب ا لله من إيجاد شروخات داخلية تر هق البلد في وضعه الإقتصادي الصعب، ليكون سببا أمام العد.و الصهيو ني لضر بات جو ية أكثر عن.فا على سو ريا، وما يدّعون بأنه قواعد لإيرا ن وحر سها الثو ري، وقد كانت تطمح بتأييد عربي غربي لضربا تها.

ولكن رد السيد نصر ا لله كان خارج حسا بات الصها ينة بفرعيه، وكان خارج حسابات بعض الداخل اللبناني الذي لم يستنكر حتى هذا الإعتدا.ء، فأعلن معادلة أخرى مستفيدا مما يجري في العر اق، وأعلن صراحة بأن الحز ب سيستهدف هذه الطا ئرات المسير ة في اختبار جديد لمنظو مته الجو ية برادا رتها وصوا ريخها وجهوزيتها لأي حدث أمن.ي وأي حر ب مع الكيا ن الصهيو ني

وقد تشمل الطا ئرات التي تستهد ف د مشق من مياهنا الإقليمية، الحز.ب لن يرد إذا على هذا الإعتد اء لكن أعطاه المبرر الوطني والإقليمي والدولي للر د على أي اعتد اء جديد، يواكبه قرارات جريئة من وزارة الخارجية اللبنانية، بتقديم شكو ى الى مجلس الأمن على إسر ائيل بد عوى خر ق القرار 1701.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!