facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

متابعة خاصة| بالوثائق والمستندات، رئيس بلدية ضُبط يُزوِّ ر تراخيص، محافظ الشمال كفّ يده وجمّد مهامه .. لكنه يتوسط سياسياً للضغط من أجل اعادته لكرسيه!

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية

تقدّم السيد داني مسعد عبر وكيله هشام شبيب بطلب كفّ يد رئيس بلدية طورزا قضاء بشري في شمال لبنان، السيد الياس انطونيوس كما وعضو المجلس البلدي اسعد يوسف طنوس يوسف عن مهامهما، الى سعادة محافظ الشمال رمزي نهرا بتاريخ 21/02/2019.

وذلك بعدما ادّعى داني مسعد بأن رئيس البلدية زوَّر افادة انجاز بناء بطريقة احتيالية وقد عاونه عضو المجلس البلدي على ذلك، مع تثبيت الأمر بالأدلة والقرائن والصور الجوية، رافضاً التراجع عن المخالفة.

وبعد المطالعة التي تقدمت بها المحكمة الجزائية في أميون والمتضمن ادعاء النيابة العامة في الشمال بموجب المادتين 466 و454 عقوبات اتخذ المحافظ قراره، واضعاً الحدّ لرئيس البلدية كما وعضو المجلس البلدي.

وفي اتصال ل “تحقيقات نيوز” مع السيد داني مسعد، اعتبر ان قرار محافظ الشمال “بطولي”، وان على المواطن أن يكون عيناً على الفساد داخل البلديات لأن اي فساد فيها يطال عموم القرى والبلدات.

مضيفاً ان رئيس البلدية يحاول وعبر جهات سياسة الضغط على المحافظ للتراجع عن قراره ولكنه لديه ملأ الثقة بشخص سعادة المحافظ القاضي رمزي نهرا وخاصةً ان وزارة الداخلية في عهدة معالي الوزيرة ريا الحسن المشهود لها بالنزاهة والحرص على تطبيق القانون.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!