facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ماذا قالت نجوى فؤاد عن هراتش سغبزريان؟

متابعه/ ابتسام غنيم

ضمن حوار اتسم بالعفوية والشفافية عبر شاشة الmtv أطلّ كل من الجراح العالمي الاول بلبنان الدكتور هراتش سغبزريان والنجمة الاستعراضية نجوى فؤاد ببرنامج مباشر على الهواء ضمن الفقرات الصباحية حيث تحدثت فيه نجوى عن مدى حبها وعشقها للبنان الجمال والحضارة.

وأثنت بسعادة على مهرجان الزمن الجميل اواردز الذي يترأسه الجراح سغبزريان والذي تم فيه تكريمها العام الماضي وستحل فيه هذا العام كضيفه شرف، مؤكدة ان مثل هذه التكريمات تعطي الفنان زخماً وطاقة معنوية لسبب ان حب الفن يجري في عروقه وان مثل تلك المبادرة التي قام بها الدكتور هراتش تحسب له خصوصا ان يجمع كوكبه من العالم العربي لتكريمهم.

وأكد الدكتور هراتش بدوره أن تكريم الفنان بعد رحيله لا يجدي نفعاً بل يجب تكريمهم وهم على قيد الحياة ليشعروا بنشوة النجاحات التي حققوها ولتفتح شهيتهم أكثر على العطاء لأن العطاء الفني الحقيقي ليس مرتبطاً بعمر او بزمن، واكد الى انه بالتالي يجب اعطائهم اكثر من جائزة مشيرا الى انه خصص تأمينات صحية للعلاج ولحوادث السير للمكرمين اللبنانيين.

برافو للدكتور هراتش الرجل الحر لوطنه ولاحلامه المنتسبة لتوحيد العرب من خلال الفن، وايضا برافو لتكريمه ولتأمين حياة نجومنا في لبنان ليقينه تماما انهم همزة وصل مهمة بالفن اللبناني.

حلقة رائعة وراقية جمعت الحب والجمال والفن الاصيل .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!