facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مأساة الاغتراب| عاملة افريقية وضعت “سم الجرذان” في طعام الطفلين وحققت مُرادها

منذ ايام انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بطلب الدعاء للطفلين الشقيقين علي محمد مروة والين محمد مروة بعد تعرضها لتسمم غذائي كما ورد في المعلومات الاولية، الطفلة الين نجت بفضل الله وخرجت من غيبوبتها فيما علي كان وضعه حرج ودخل في غيبوبة تامة منذ ايام.

واليوم تكشفت الحقيقة المذهلة بحسب ما افاد اقارب الطفلين ونشروا معلوماتهم على مواقع التواصل الاجتماعي !!

ماذا في التفاصيل ؟

الحادث لم يكن عرضياً والتسمم لم يكن غذائياً بل انه كان مقصوداً وجرمياً وقد قامت به عن سابق تصور وتصميم عاملة افريقية تعمل في المنزل لدى عائلة الطفلين، ولقد تم توقيف الخادمة بعد مراجعة كاميرات المراقبة واليوم اعترفت امام الشرطة بالحقيقة المفجعة والمذهلة.

وبحسب اقارب الطفلين فإن العاملة الافريقية المذكورة قامت بتسميم الطفلين لاعتقادات شيطانية وامور لها علاقة بالسحر الاسود وبعض المتعقدات الغريبة لهذه الشعوب، بحيث ان عملية التسميم جاءت بعد تهديد احدى العصابات المحلية للعاملة بضرورة قتل طفل ابيض البشرة لتقديمه فداء للارواح لشفاء مريض يخص هذه العصابة، وتم تهديد العاملة بقتل امها في حال لم تستجب لطلب العصابة بتسميم الطفل الابيض وقتله، لتقوم الخادمة بتنفيذ ما طلب منها بواسطة سم الجرذان !

ولاحقا اعلن عن وفاة الطفل علي نتيجة عدم قدرة جسمه على تحمل السموم التي دخلت اليه .. لتحل الفاجعة على عائلته

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تركت ابنتها لديه على سبيل الأمانة ريثما تسدد دينها فأوهمها أنّه “باعها” لشخص ثالث.. قصة كالأفلام في لبنان وتوقيف ستة متورطين سوريين!

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: بتاريخ 17-11-2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!