facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عين الإعلام مجدداً صوب بولا يعقوبيان .. اشترت سيارة فارهة بقيمة 200 ألف دولار .. هذه مواصفاتها!(فيديو مرفق)

بعد أن صرحت بولا يعقوبيان عن امتلاكها شقة يقارب ثمنها الـ 1.6 مليون دولار، والتي أفصحت أنها تقوم بتسديد ثمنها بالتقسيط من مردود شركتها التي تعمل في مجال تقديم الخدمات الإعلامية والاستشارية, قامت اليوم بشراء شيئ جديد.

بالأمس، الذي كان يصادف ذكرى 14 آذار، اشترت النائب يعقوبيان سيارة فارهة وقامت بتسجيلها ضمن هيئة إدارة السير والمركبات بحسب ما نقل موقع “ليبانون ديبايت”

وقامت بولا بتسجيل سيارة رباعية الدفع Mercedes-Benz G-Class G 500، والتي يقدر ثمنها دون رسوم الجمارك المعفاة منها بحوالي 200 ألف دولار.

لسنا في وارد الدخول في حياة شخصية للمسؤولين، لكن طالما ان بولا اصبحت في موقع مسؤولية عبر وصولها للمجلس النيابي، فباتت عين الاعلام عليها، ومعها وجب السؤال عن مصدر هذه الاموال، والتي نعلم ان بولا تمتلكها من رصيد اعمالها المستمرة بعيداً عن وجودها ضمن السلطة التشريعية.

إلاّ أن مساهمتها في كشف ذلك، يخدمها ضمن جمهورها ومن يتابعها، خاصة وأن السهام اليوم موجهة صوبها على خلفية رفضها الضغط من اجل اقرار قانون استعادة الاموال المنهوبة، مما سبَّب بخلاف بينها وبين حزب سبعة وقرار الاخير بطردها من صفوفه.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!