facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

علي بركات يُخصِّص أغنية جديدة للرئيس عون بعنوان: “رئيس الكل”!

نشر المنشد علي بركات اليوم الاربعاء على حسابه عبر “تويتر”، فيديو لانشودة قدمها لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وأرفقه بعبارة، هدية المنشد علي بركات للرئيس الجنرال ميشال عون”، وحمل اسم “نشيد رئيس الكل”.

وتزامن نشر هذا الفيديو مع الجد ل الذي ا ثير حول الحديث المسر ب للوزير جبران باسيل والنائب طلال ارسلان يوم أمس الثلاثاء،هدية والذي اتى فيه باسيل على ذكر “حز.ب ا لله”.

وكان بركات قد نشر قبل ساعات على “تويتر”، “انطباعات” عن لقائه عون حين كان لا يزال رئيسا لتكتل التغيير والإصلاح وجاء في التعليق الذي أرفقه بصورة “بهاي القعدة غير انو استقبلني برات غرفة الاستقبال وغير انو فا جأني انو حافظ كتير من عناوين اناشيدي ومناسباتها وبيحب يسمعها وغير محبتو الشخصية للمستها كان كل ما يجيب سيرة السيد او الحز ب يتنهد من جوات قلبو، وقلي ما بفرقني عن السيد الا لمو ت وكل شه.يد عم يسق.ط بسو ريا شهي.دي والمعر كة معر كتي”.

“بهاي القعدة غير انو استقبلني برات غرفة الاستقبال وغير انو فا جأني انو حافظ كتير من عناوين اناشيدي ومناسباتها وبيحب يسمعها
وغير محبتو الشخصية للمستها

كان كل ما يجيب سيرة السيد او الحز ب يتنهد من جوات قلبو
قلي ما بفرقني عن السيد الا لمو ت وكل ش.هيد عم يس.قط بسو ريا شه.يدي والمعر كة معر كتي”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!