facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ضابط مهم في أمن الرئيس بري تحت مرمى “الفساد” .. وشعبة المعلومات تطلبه للتحقيق!

المصدر: “ليبانون ديبايت”

في خضم زيارة الرجل الثاني في الجمهورية اللبنانية الى العراق والكلام عن عقوبات دولية قد تطال حركة امل وشخصيات مسيحية مقربة من حزب الله، قامت شعبة المعلومات بتوجيه رسالة من العيار الثقيل الى من يعنيهم الامر.

وفي التفاصيل، ورد في التحقيقات التي تجريها الشعبة مع أحد الموقفين منذ أسابيع في زنزانتها انه قصد مقر الرئاسة الثانية في عين التينة حيث قابل ضابطاً رفيعاً وهو أحد المسؤولين عن امن الرئيس نبيه بري وانه توسط معه للحصول على اجازة من قوى الامن الداخلي لحفر بئر ارتوازي مقابل 10 ملايين ليرة.

وان الضابط المذكور لم يتم استدعائه او التحقيق معه لغاية الساعة او مقابلته مع الموقوف لتبيان الخيط الأبيض من الخيط الأسود وان الملف ختم منذ خمسة ايّام ولا يزال قيد التمحيص والتدقيق.

وتجدر الإشارة الى انه في محاضر اخرى تم ذكر اسماء في معرض تحقيقات بينهم ضباط وقضاة ورؤساء اجهزة بما يبدو ان شعبة المعلومات تحولت الى جهاز على الأجهزة وعلى القضاء.

وفسرت مصادر متابعة ورود اسم أحد الأشخاص من الحلقة الضيقة للرئيس بري في تحقيق عدلي بطريقتين، فأما ان يكون الرئيس بري قد تخلى عن حرسه القديم واعطى الضوء الأخضر لملاحقة المتورطين، واما ان هنالك من يريد هز التوازنات الداخلية وجر البلد الى حالة من عدم الاستقرار.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حراك الطلاب الجامعيين وصل لمعاقل البيت الأبيض … تغيير العقلية السياسية بات لزاماً

كتب: د. حسين المولى بدأ الضمير الإنساني الحر في اكتشاف زيف الرواية الصهيونية، فيما يمارسه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!