facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

زينة رمضان تفك شيفرات تمام بليق بحنكة وحرفية

رصد ومتابعة: شبكة تحقيقات الإعلامية

إبتسام غنيم

 

حل الاعلامي تمام بليق ضيفا عبر اثير صوت الحرية ببرنامج freezon مع الاعلامية المتميزة زينة رمضان، التي عمدت الى فك شيفراته وهو الذي ألف فك شيفرات النجوم والمشاهير من خلال برنامجة “بلا تشفير” و”محكمة المشاهير” عبر قناة الجديد.

img-20161227-wa0080

والمعروف عن ندرة اطلالات وحورارات تمام الذي كان متأهبا لكل سؤال كانت تفاجأه به الاعلامية زينة رمضان بحنكة وذكاء، كما دخلت الى بواطن اعماقه اي تمام الاعلامي والاب والزوج.

كما تطرقت الى تعمده اسلوب الاستفزاز بطرح اسئلته مع ضيوفه مما اغضب البعض وابكى البعض الاخر، ومن ابرز هؤلاء الضيوف مي حريري، جويل حاتم ،صلاح تيزاني(ابوسليم)، اللواء اشرف ريفي، جويل حاتم، جو رعد وغيرهم، ولم تغفل زينه ان تواجه تمام بكمية الهجومات والحرتقات التي تعرض لها عقب عرض برنامجه.

img-20161227-wa0077

فأكد لها ان كل هجوم تعرض له زاده اصرارا على المضي ببرنامجه لايمانه ان الدعم المعنوي يأتي دائما من نبض المتلقي ويقصد انه يهمه طرح نبض الشارع عبر الشاشة بعيدا عن الهمروجات الاعلامية وهذه نقطة تحسب لتمام صاحب الجواب الذكي وبالتالي لزينة صاحبة الاسئلة الاذكى والمستفزة بلياقة من دون جرح او خدش حياء ضيفها والمستمع على السواء.

img-20161227-wa0076

ولعل الابرز في تلك الحلقة هو حلول تمام بليق ضيفا فيfreezon وهو المعروف عنه ندرة اطلالاته وحواراته ومن هنا سجلت زينه سبقا اعلاميا وبالتالي اختار تمام الموقع المناسب لاطلالة شيك وجريئة حل فيها مل الشيفرات وكيف انه انقض وزنه 22 كيلو لتكون اطلالته على الشاشة اجمل كعفويته تماما.
اما السكوب الذي سجلته زينه ويضاف الى رصيد نجاحاتها فهو انتزاع اعتراف من تمام بليق من انه قريبا سيعمل على استضافة رؤساء وزعماء، لتعود زينه وتفاجأة من انها سجلت عنه ريبورتاجا لفريق عمله تحدثوا عنه.

img-20161227-wa0075
بالاضافه الى تسجيلات مع الناس من العامة وتلقي اتصالات مباشرة على الهواء الامر الذي جعل تمام يؤكد علنا لزينة بالقول(غلبتيني وطلعتي مني كتير اشيا ما كنت متوقع قولها).

برافو لجرأة تمام بليق وبرافو لزينة على فك شيفرات ضيفها بحرفية ورقي لا يتقنها الا الاعلاميات المتميزات والراقيات والمثقفات مثلها تماما.

وبرافو لاذاعة صوت الحرية التي تعطي مساحة حرية لكل الاعلاميين لديها لتبقى الاذاعة الحرة والناشطة دوما.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!