facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الشابة الضحية رزان الخطيب

رزان الخطيب … إنتحار مشبوه وصمت يُثير القلق! (الجزء الأول)

رصد ومتابعة – شبكة تحقيقات الإعلامية

ليست قضية سقوط الشابة رزان الخطيب من الطابق الخامس من شرفة منزلها في بشامون ، بالقصة الاولى ولن تكون الأخيرة ، التي نسمع عنها في هذا البلد.

وعادة ما تُطمس الحقائق وتضيع الحقوق ، في ظل تعدُّد الابتلاءات التي تصيب جسم هذه الدولة ، فننسى حق هذا وذاك ، ونذهب للإلتهاء بقشور السياسة ومتاهات العيش اليومي وتعاسة الظروف.

سقطت رزان الخطيب من الطابق الخامس ، ومعها حاول البعض إسقاط قضيتها ومظلوميتها في سلة المهملات ، لكن الحقائق الموجودة لا يُمكن لأحد طمسها ، وهي كفيلة إذا ما قررت الأجهزة الأمنية العمل الجادّ ، أن تكشف مظلومية هذه الشابة البريئة ، ومن الذي استفزها حتى سقطت ، وأن تُكشف للرأي العام اللبناني والعربي وحتى العالمي كل تفاصيل الحادثة.

قصة شابة عاشت يتيمة ومقهورة ، بعد وفاة والدها ، وبعد زواج والدتها اهتمت بها مع إخوتها برفقة زوجها الذي كان يُعاملهم بكل إحترام وأخلاق عالية.

لكن رزان تحمّلت الويلات والعذابات ، تخطت الصعاب ، وعلى يد أقرب الناس إليها ( من أقارب والدها ولسببٍ ما كانوا مُستحكمين بها) ، التي سنترك كشف هويتهم لوقتٍ لاحق ، ونترك للدولة أن تتابع القضية والتي لا تقلّ شأناً عن غيرها من القضايا الكبرى ، وأمّا إن حصل التقاعس ، فلتُفتح عندها كل الملفات ، ونقول الأمور كما هي ، ليكون عقاب من ظلموا رزان طوال حياتها وتسببوا بموتها (استفزازها حتى رمت بنفسها) ، برسم الرأي العام ، ليلعنهم حتى فجر التاريخ.

والأهم من كل هذا ، أن نخرج من سامفونية “الإكتئاب” و “المرض النفسي” الذي نُلبسهم بكل من يُسقط أو ينتحر ، لتبرئة الفاعلين من شياطين الإنس.

وللحديث تتمّات …

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!