facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

تحقيق خاص| مهووس الأفلام الإباحية … قبضوا عليه داخل حمامات إحدى المولات، وما وجدوه كان صادما!

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية

الإدمان على الجنس من خلال مشاهدة الأفلام الإباحية ظاهرة منتشرة بكثافة في صفوف الشباب، حيث هناك عشرات المواقع الإباحية المنتشرة على شبكة الإنترنت وبإمكان أي كان تصفح محتوياتها.

هذه الظاهرة انعكست سلبا على الشباب حيث جعلتهم مدمنين على مشاهدتها بشكل يومي، والإحصاءات كثيرة في هذا الشأن وهي لا تبشر بالخير أبدا.

كثيرة هي الأسباب التي تجعل الشاب يلجأ لمشاهدة المواقع الإباحية، ليشعر ببعض من الملذات منفردا دون أن يشعر به أحد، ولإكتشاف هذا العالم الواسع والخطير، والذي إن تم التعلق به، فهو حتما سيغير سلوك الأفراد، هذا فضلا عن آثاره السلبية على الصحة النفسية والجسدية.

وفي هذا الصدد تم إلقاء القبض على شاب عشريني يشاهد الأفلام الإباحية في حمامات إحدى المولات في لبنان، بحسب ما وصلنا من مصادرنا الخاصة.

وفي التفاصيل الخاصة التي وصلت لشبكة تحقيقات، فقد تم سماع أصوات غريبة من داخل حمامات إحدى المولات، وفور الكشف عن ذلك شوهد شاب عشريني وهو ملتبسا، ويشاهد الأفلام الإباحية وقد خلع بنطالونه ويتحسس جسمه.

بالفعل إنها واقعة غريبة، فالإدمان قد يصل بالشخص إلى أكثر من ذلك، مما يجعله غير قادر على الإمساك بإنفعالاته، فيتوه في شرك أفعاله.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

error: Content is protected !!