facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الزمن الجميل اواردز” .. أين سيُبَث؟

متابعة/ابتسام غنيم
بدأ العد العكسي لمهرجان”الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه الجراح العالمي الاول بلبنان الدكتور هراتش سغبزريان والذي سيكرم من خلاله كوكبة من عمالقة الفن العربي للعام الثاني على التوالي وذلك بالريجنسي بالاس في 2 ابريل/نيسان المقبل.

الكل يتساءل عن الجهة الاعلامية المرئية التي ستغطي الحدث المهرجان، اذ يجب ان تكون محطة فريدة من نوعها في عالمنا الاعلامي وتشكل حالة استثنائية لها مفرداتها ومناخاتها وادواتها في نقل الحدث، وان تكون على درجه عالية من المكانة الفكرية.

كيف لا وعراب المهرجان الدكتور سغبزريان عليه ان تقود سفينة مهرجانه جهة اعلامية فيها الكثير من الرقي والعذوبة والسلاسة بنقل الحدث للمتلقي من خلال تقنية المحطة التي يجب ان تكون مرتبطة بالتطور المستحدث الذي يعتمده مهرجان”الزمن الجميل اواردز”.

ومن هنا يجب ان تكون المحطة محورا مهما في الجسم الاعلامي المرئي خصوصا ان “الزمن الجميل اواردز” يرفع القبعة لبصمات عمالقة الفن العربي بعيدا عن التجارة والخزعبلات.

نتمنى للمحطة التي ستبث المهرجان كل التوفيق لانها ستترك اثرا طيبا في نفس المشاهد وتعلق في ذاكرته صورة النجوم الذين دخلوا دائرة الاحتراف الفني من منطلق عشقهم وتفانيهم للفن.

ونتمنى للجراح سغبزريان رئيس مهرجان”الزمن الجميل اواردز” كل التوفيق لانه يقدم مهرجانا بعيدا عن التجارة والمحسوبيات ومن هنا بات اي هراتش سغبزريان ايقونه حب ووفاء في زمن طغت في اروقته المصالح الفردية والغايات الشخصية.

ويبقى السؤال عبر اي شاشة سيبث مهرجان”الزمن الجميل اواردز”؟

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!