facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
تحقيقات نيوز - سوريا
تحقيقات نيوز - سوريا

إتحاد روابط الشبيبة في اللاذقية أطلق “أسبوع التطوع” .. مبادرات وحملات تنظيف وتعقيم وتشجير

خاص – شبكة تحقيقات الاعلامية

يزن اطلي

لأن العمل التطوعي من أهم سمات العمل الإنساني الناجح ،أطلق مكتب العمل التطوعي والبيئة والمخيمات والمعسكرات في اتحاد شبيبة الثورة باللاذقية الأسبوع التطوعي الذي يشمل أعمال ومبادرات تطوعية وحملات تنظيف وتعقيم وتقليم وتشجير.

وقد توزع العمل ليشمل أنحاء المحافظة بالكامل على كافة الروابط كل منهم حسب قطاع عمله وضمن إمكانياتهم المتاحة والمحدودة من المدارس والمستشفيات والشوارع والأحياء والأماكن العامة والخاصة.

حيث انطلقت كوادر رابطة الشهيد عماد الدين ديب صباح اليوم الأول من الأسبوع التطوعي إلى مدرسة الشهيد ابراهيم نعامة وقاموا بترحيل الأنقاض بداخلها وتعقيمها بالكامل ليستكملو زملائهم العمل بالتعقيم في ساحة الشيخ ضاهر.

من فعاليات الحملة

ومن ثم اتجهوا إلى مقر عمل شعبة حزب البعث العربي الإشتراكي الثانية وفي ذات الوقت انطلقت كوادر رابطة الشهيد نقولا عبود إلى ضاحية تشرين ومنطقة الرمل الجنوبي والمشروع السابع.

وأيضاً كوادر رابطة الشهيد سميع كوسا إلى حي قنينص والمستوصف وحي بستان الريحان. وألحقوا بهم كوادر رابطة الحفة إلى مؤسسات الدولة التابعة لها ضمن قطاع عمل والمؤسسات الحكومية فيها.

وخلالها انطلقت كوادر رابطةالقرداحة إلى الساحة الرئيسية والأحياء المجاورة لها
وماقبل الختام انطلقت كوادر رابطة الغربية إلى دائرة كرسانا للنقل والمدارس والأحياء المجاورة لها.

في الختام انطلقت كوادر رابطة القطيلبية إلى المدارس ومؤسسات الدولة بشكل عام والأحياء المجاورة لها
حتى استهدفت الحملات المدارس والمؤسسات الحكومية والأحياء السكنية ضمن كل قطاع تابعة لها.

قام بالأشراف على الروابط رئيس المكتب محمد سلوم ومتابعتهم والقيام بجولات ميدانية بأستمرار
حيثُ التقطته عدسة شبكة تحقيقات الإعلامية مؤكداً لها بأن الحياة مبنية على العمل التطوعي ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة لديها طاقات كبيرة من الشباب علينا توظيفها وتوطيدها بالمكان الصحيح والهدف من الحملات التطوعية الوصول إلى أغلب المؤسسات والدوائر الخاصة والحكومية.

من فعاليات الحملة

وأضاف سلوم أنَ الهدف من هذه الحملات ترسيخ ثقافة العمل الطوعي و الحث على القيام بمبادرات فردية و جماعية بإرادة ذاتية للقيام بأعمال تصب في بوتقة المسؤولية العامة اتجاه النظافة و الصحة و نشر الثقافة الصحية لإظهار حالة من الوعي المجتمعي اتجاه هذه القضايا.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!