facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إبن ال 11 عاماً حقّق التفوق ورفع اسم لبنان عالمياً .. رغم واقع هذا البلد التعيس

رغم سوداوية المشهد اللبناني الداخلي ، وحالات الفلتان المتنقلة ، والجمود الحاصل على المستويات كافة ، وهذا الانحدار والتراجع المالي والنقدي والاقتصادي ، الا أن عين اللبناني على رفع اسم بلده في الخارج ، علّى سياسيي الداخل يستدركون حجم أفعالهم الشنيعة.

يُبدع اللبناني في الخارج اما على نفقته الخاصة أو على حساب مؤسسة تقف معه ، فيما الدولة في ثباتٍ عميق منذ أزل ، وهي غير مستيقظة سوى على كيفية السرقة وتجويع الناس عبر فرض المزيد من الضرائب، ودون ذلك فلا وجود لها.

للسنة الثانية على التوالي فاز ابن مدينة صور جنوب لبنان “حسين يحيى مروّة” البالغ من العمر أحد عشر عامًا بلقب “بطل/Champion” عن فئته العمريّة ، وذلك في مسابقة الحساب الذهني الدولية PAMA .

وقد أُجريت المسابقة هذا العام في دولة ماليزيا، حيثُ تنافس 800 مشارك من مختلف دول العالم.

حسين الّذي لطالما كان متفوّقًا في دراسته، حصد لقب البطل، لتكون هذه المرة هي الثانية في سلسلة انجازاته الحافلة التي تعتز بها مدينته و يعتز بها لبنان أجمع.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تركت ابنتها لديه على سبيل الأمانة ريثما تسدد دينها فأوهمها أنّه “باعها” لشخص ثالث.. قصة كالأفلام في لبنان وتوقيف ستة متورطين سوريين!

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: بتاريخ 17-11-2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!