facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

آلاف رؤوس الأبقار مهددة بالنفوق.. أزمة لحوم منتظرة في لبنان!

اقدم محافظ مدينة الجنوب على اقفال مزرعة اكبر موزعي اللحوم في الاسواق اللبنانية على اثر خلاف نشب بين رئيس بلدية قعقعية الصنوبر ومالك المزرعة والذي قيل انه شخصي لا علاقة له باي موضوع بيئي او قانوني، بحسب ما أفادت “وينية الدولة”.

وأشارت المزرعة في منشورٍ على صفحتها عبر “فيسبوك” الى أن المزرعة المذكورة تعد الموزع الرئيسي للحوم في الاسواق اللبنانية.

ولفتت “وينية الدولة” الى أن البعض حذّر من ازمة تلوح في الافق، مشيرةً الى أن هذه الأزمة “ربما تجعل من الحصول على اللحم امرا نادرا يصعب الحصول عليه”.

وأشارت الصفحة الى أن “مالك المزرعة وضع موضوع خطر نفوق آلاف الابقار بطريقة اقل ما يقال عنها انها لا انسانية جراء الجوع والعطش بسبب عدم السماح لاصحاب المزرعة الدخول اليها لاطعام وسقي الابقار”.

ورأت “وينية الدولة” أنه “بغض النظر عن الاشكال الذي وقع بين مالك المزرعة ورئيس بلدية، إلا ان التجويع الوحشي لهذه المخلوقات امرٌ نضعه برسم المنظمات التي تعنى بحقوق الحيوان للتدخل ووضع يدها على قرارات متهورة ربما تتسبب بمقتل الاف رؤوس الابقار في احدى مزارع الجنوب اللبناني جراء خلاف اتخذ صفة الخلاف الشخصي بعيدا من القانون وموجباته”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!