facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

لنعلن صراحةً زوال لبنان ونطلب وصاية جديدة … كتب: محمود جعفر

لنعلن صراحةً زوال لبنان ونطلب وصاية جديدة … كتب: محمود جعفر

أمام تراكم السلبيات والمشاهد البشعة ، وفوضى تعمّ مختلف القطاعات والمجالات ، ودولة ساقطة وفاشلة بكل المقاييس والإعتبارات والتجارب ، وجسم قضائي فاسق وفاسد ووقِح ومتعالي وخائن لقسمه ، وأجهزة أمنيّة تشحذ المساعدات والمؤن من هنا وهناك ، وشعب تائه .. تعالوا نعلن بصراحة زوال هذا الكيان اللبناني وطلب وصاية مستعجلة.

تعالوا نعترف حقًا بأنّنا دمّرنا بلدنا ، تعالينا حتى هَوَينا ، تكبّرنا حتّى سقطنا ، تكالبنا على السرقات حتى بتنا مُجرّد عبيد صغار عند أسيادنا ، ولا زلنا نحسب أنّنا بدولة مستقلّة ونظام حكم قادر على الحكم.

تعالوا نطلب وصاية مباشرة وعلانية ، عوضًا عن كل الدول التي تتحكّم بنا ، والتبعيّة القاتلة التي نمارسها من أجل مصالح تلك الجهات على حساب لبنان ، عندها فقط قد ننعم ربّما بحياة مختلفة ، وحكم خارجي واضح وصريح ومعروف ، بدلاً من تكاذبنا واعتبار أنفسنا وطنيين ومواطنين صالحين.

نحن في القعر ، حيث لا حياة ولا تطوُّر ولا كرامة ، ينقصنا فقط أن نعترف بالهزيمة ، لنستطيع بعدها الإستعداد لخوض حرب النصر من جديد.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!