facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خلود ضحية لخبث خطيبها .. ضربها وسط الشارع حتى فارقت الحياة

في مأساة جديدة وعلى غرار واقعتي نيرة أشرف وسلمى بهجت اللواتي اهتز لهنّ الشارع المصري، أقدم شاب على قتل خطيبته خنقاً، وسط الشارع في منطقة العرب بمحافظة بورسعيد شمال شرق مصر.

وبدأت القصة عندما تلقت مديرية أمن بورسعيد بلاغاً يفيد بوصول فتاة تدعى خلود السيد”جثة إلى مستشفى النصر، حيث تعرضت للقتل خنقاً على يد خطيبها أمام المارة ووسط الشارع.

قتل وضرب بآلة حادة

ووقعت الجريمة البشعة في منطقة عمارات الحديدي بشارع أوجينا التابع لحي شرق بورسعيد، حيث فوجىء المارة بشاب يمسك بفتاة ويعتدي عليها ركلاً وصفعاً ، ثم يخنقها بكلتا يديه حتى لفظت أنفاسها.

وبالفحص تبين أنّ الفتاة تدعى خلود السيد فاروق درويش، وتبلغ من العمر 20 عاماً ، كما تبين أنّ الفتاة تم قتلها وضربها بآلة حادة على رأسها ويوجد برقبتها علامات الخنق بالأيدي.

وقامت السلطات الأمنية بالقبض على القاتل وقررت النيابة تكليف المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة، فيما أكد شهود عيان أن القاتل، هو خطيب الفتاة ويدعى محمد سمير أحمد، ويعمل معها في منطقة الاستثمار، وكان من المنتظر زواجهما قريباً.

وتُعتبر هذه الحادثة الثالثة من نوعها في غضون أشهر قليلة ، حيث يستفيق الشارع المصري على جرائم قتل شنيعة ، لفتيات صغيرات في السنّ ، بطرق لا يتقبلها عقل.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!