facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الجمعة ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما يؤذيك في مكان العمل، أما من الناحية الصحية حاول عدم المبالغة في تناول الأطعمة الحارة، أما عاطفياً ابتعد عن شريكك عندما يكون غاضباً.

برج الثور
من الناحية المهنية أنت تشعر بعدم الراحة في منامه وتفكر بتغييره عملك في أقرب وقت ممكن، أما من الناحية الصحية حاول عدم تناول الحلويات بشكل مبالغ به، أما عاطفياً أمورك مستقرة مع الشريك.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية تبحث عن عمل جديد وبراتب عالي، أما صحياً حاول زيارة طبيبك لأنك تعاني من مشاكل كثيرة في المعدة، أما عاطفياً حاول أن تدلل شريكك يا عزيزي.

برج السرطان
من الناحية المهنية أنت تفكر بتعلم لغة جديدة لتطوير مهاراتك في العمل، أما من الناحية الصحية حاول أن تكثر من الخضار والفواكة هذه الفترة، أما عاطفياً ليلة رومانسية مع حبيبك وسيطلب منك الزواج.

برج الأسد
من الناحية المهنية أنت تستمتع بالدوام مع زملائك خصوصاً بمشاهدة مباريات كأس العالم، أما من الناحية الصحية تفكر بتخفيف وزنك، اما عاطفياً يوجد مشكلة مع الشريك تفكر بحلها.

برج العذراء
من الناحية المهنية يوجد مشاكل اطلب المساعدة من مديرك، أما صحياً حاول أن تلتزم بالدايت، أما من الناحية العاطفية حاول أن تدلل شريكك وتخرج معه لمشاهدة مباريات كأس العالم.

برج الميزان
من الناحية المهنية تفكر بتغير عملك وأن تعمل مشروع خاص بك، أما صحياً تفكر بعمل دايت من اليوم، أما عاطفياً حاول أن تبتعد عن مشاكل عائلتك ولا تنقلها لشريكك.

برج العقرب
من الناحية المهنية مشروع خاص تبدأ به اليوم، أما صحياً حاول عدم المبالغة في شرب الكافيين لتنظيم نومك، أما عاطفياً مشاكل كثيرة مع الشريك تنتهي بالانفصال.

برج القوس
من الناحية المهنية تعلم من زملائك كل ما هو جديد، أما من الناحية الصحية فكر بتخفيف الحلويات، أما عاطفياً تفكر بالخروج مع عائلتك وشريكك لمشاهدة مباريات كأس العالم.

برج الجدي
من الناحية المهنية حاول أن تهتم بمديرك لأنك غير محترم معه، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول الأطعمة الصحية، أما عاطفياً فكر بمفاجئة لتصالح به شريكك.

برج الدلو
من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام فأنت دائماً متأخر، أما صحياً تفكر بالتسجيل بنادي للياقة، أما عاطفياً تحاول البحث عن شريك لأنك تشعر بالوحدة.

برج الحوت
من الناحية المهنية أنت تشعر بالتعب والإرهاق من عملك يجب أن ترتاح، أما صحياً حاول أن تهتم بغذائك أكثر من تناول الخضار والفواكة، أما عاطفياً فكر بمفاجئة لطيفة لشريك حياتك.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملعلى الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!