facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
على الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، وسوف تحصل على مكافأة مالية أو منصب جديد في مكان العمل، أما من الناحية العاطفية هناك لقاء رومانسية يجمعك بشريك حياتك في المساء، تألق.

برج الثور
هذا اليوم سوف يشهد الكثير من التغيرات الإيجابية، وسوف تتخلص اليوم من بعض الأعباء والعقبات التي كانت تشعرك بالتوتر والقلق، أنت تفكر يا عزيزي في أخذ إجازة من أجل الراحة والاسترخاء خصوصاً بعد فترة من التوتر والضغوطات الكبيرة التي واجهتها في مكان العمل، انتبه لصحتك أكثر.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية حاول التخفيف من الطاقة السلبية التي تشعر بها في الفترة الاخيرة، حاول أن تستمع لنصائح من حولك، وحاول أن تنتبه لمستقبلك أكثر وتركز عليه بشكل أكبر ولا تعاند، أنت تخوض الكثير من النقاشات الطويلة في هذه الفترة، لكن لا تتسرع في اتخاذ أي قرار حاول أن تكون أكثر صبراً.

برج السرطان
إنه يوم مختلف تماماً عن الأيام الماضية، وسوف تخرج اليوم من حالة الروتين والملل التي عشتها في الأيام الماضية، يا عزيزي هناك بعض العقبات والعراقيل التي تواجهك في الفترة المقبلة لكنك سوف تتمكن من حلها بشكل رائع ويميز عن الباقي، أما من الناحية العاطفية إن علاقتك مع شريك حياتك سوف تشهد بعض المشاكل والتوتر.

برج الأسد
من الناحية المهنية هناك الكثير من الأحداث يشهدها اليوم، وسوف تهدأ الأجواء في المحيط العملي، أنت تحقق الكثير من الانجازات والابداعات التي تشعرك بالثقة بنفسك، أما من الناحية العاطفية تصرفاتك مع شريك حياتك قد تشعل خلاف بينكما بسبب غيرتك الزائدة، انتبه أكثر.

برج العذراء
من الناحية الصحية حاول أن تنتبه لصحتك في هذا الشهر، وسوف يشهد اليوم بعض التقلبات على كافة الأصعدة، إنه يوم مصيري يجب عليك اتخاذ قرارت حاسمة جدًا فيه، أنت شخص ذكي جداً وقادر على تجاوز جميع العقبات والمشاكل.

برج الميزان
يوم مهم ويجب عليك استثمار جميع الفرص المتاحة لك، هناك تطورات كثيرة في مجال العمل، وقد يشهد اليوم خلاف بينك وبين أحد زملائك في مكان العمل، لذلك انتبه أكثر لتصرفاتك،أما من الناحية العاطفية إن علاقتك بالشريك تشهد بعض القلق.

برج العقرب
يوم رائع يا عزيزي، أنت تحقق تقدم واضح في مكان العمل تصل إلى ما تطمح إليه، أنت تشعر بالراحة والاطمئنان حول أحد أفراد عائلتك بعد تحسن صحته إثر وعكة صحية ألمت به مؤخرًا، استمع لنصيحة صديقك المقرب لك وتهمه مصلحته ولا تهمل اي نصائح يقولها لك.

برج القوس
من الناحية المهنية إن الأمور مطمئنة ومريحة في مكان العمل، أنت تنجز اليوم الكثير والكثير من المهام التي كانت مؤجلة، أنت تنتهي اليوم بعض الاضطرابات التي عايشتها في الفترة الماضي، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر.

برج الجدي
سوف تلتقي مع بعض الأصدقاء القدامى وتشعر بالراحة للخروج معهم، لا تتردد يا عزيزي بإبداء رأيك في بعض الأمور في مكان العمل، يجب أن توضح موقفك جيداً، قد تدفع مبلغ مالي كبير على شراء شيء حلمت به كثيرًا سابقًا، وتحقق هذا الحلم.

برج الدلو
يوم ليس بسىء يا عزيزي وعلى كافة الأصعدة، من الناحية المهنية سوف تعقد اتفاق مع أحد الأشخاص يثمر عن نتائج جيدة، أما صحياً انتبه لصحتك في الفترة المقبلة ولا تهمل بعض الاشارات يا عزيزي، الامور في مكان العمل جيدة لا داعي للقلق.

برج الحوت
سوف تواجه اليوم بعض العقبات والمشكلات التي تجعلك في حالة مزاجية سيئة، لا تتصرف باندفاع فيما يخص بعض المشاكل يجب عليك أن تكون أكثر هدوءاً في مواجهة بعض الأصدقاء المقربين، والعائلة بحاجة لوجودك إلى جانبهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!