فن

ما الذي يجمع رولان مهنا بالنجمة نوال الزغبي؟

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية بعد نجاح “ميدلي أغاني زمان” الذي صدر منذ شهرين، حقّق أكثر من 185 ألف مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب،. قام الفنان رولان مهنا بتجديد أغنية “دلعونا” للنجمة الذهبية نوال الزغبي التي أصدرتها عام 1999 ونالت شعبية كبيرة ومازالت حتى اليوم من أهم الأغاني في …

أكمل القراءة »

بالصورة: أحلام ترتدي “كمامة” مرصعة بحبات الألماس!

الفنانة أحلام

صورة طريفة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكمامة طبية مزينة بحبيبات الماس. مشيرين إلى أنها “كمامة الفنانة الإماراتية احلام”، في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم. الأمر الذي دفع بـ أحلام إلى إعادة نشر التغريدة على صفحتها عبر تويتر، خصوصا وأن أحلام معروفة بعشقها للمجوهرات الثمينة. كمامة الفنانة أحلام المرصعة …

أكمل القراءة »

الإعلامية السورية سهير محمود ملكة جمال آسيا سوريا للعام ٢٠٢٠ بتوقيع مؤسسة السوسن العالمية

ضمن سلسلة نشاطاتها الجمالية، توجت السوسن العالمية الإعلامية السورية الفارسة سهير محمود ملكة جمال آسيا سوريا للعام ٢٠٢٠ في لبنان. وذلك بحضور أهل الصحافة والإعلام، الذين اشادوا بسفيرة سوريا للسلام التي برزت بتسريحة ومكياج خبيرة التجميل رانيا عثمان والأناقة للمصممة اللبنانية نرمين غلاييني. وقد أكدت الدكتورة سوسن السيد على جدارة …

أكمل القراءة »

إليسا تُغرد عن “كورونا” و حسان دياب!

اختارت الفنانة إليسا إعادة نشر بعض التغريدات التي تظهر استياء اللبنانيين مما قاله رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب عن وضع البلد المتأزّم، وذلك لتعبّر بدورها عن أسفها الشديد من أداء الحكومة التي قال رئيسها إنّها غير قادرة على حماية الشعب اللبناني. من جهة أخرى، تابعت إليسا تشديدها على ضرورة وقف …

أكمل القراءة »

عاصي الحلاني يكشف هويته الحقيقية!

عاصي الحلاني يفاجئ الجمهور ويتحدث عن أصوله غير اللبنانية فاجأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني الجمهور بعدما أعلن ضمن حلقة برنامج “هذا انا” أن عائلة الحلاني تعود في أصولها إلى العراق ومن ثم انتقلت للعيش في لبنان. وجاء ذلك رداً على سؤال عن سبب حبه الكبير للفلكلور العراقي، إذ قدم في …

أكمل القراءة »

تطورات جديدة في قضية منزل “نانسي عجرم”!

برزت في الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في قضية اقتحا م فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من قبل سار ق، وإردائه على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم. فقد أطلّت المحامية رهاب بيطار، الوكيلة القانونية لعائلة محمد الموسى، في مقطع فيديو جديد نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي، “لغاية في نفس يعقوب …

أكمل القراءة »

أيمن رضا: “بعض اللبنانيين لا يحترموننا وينظرون للسوريين نظرة فوقية”!

أحدث الممثل السوري أيمن رضا ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن الكثير من النقاط الفنية والشخصية، مشيرا الى أن الممثلين السوريين هم سبب نجاح الدراما اللبنانية. وقال بحديث لاذاعة “المدينة اف ام” بحسب مجلة لها “بعض اللبنانيين لا يحترموننا وينظرون للسوريين نظرة فوقية”. …

أكمل القراءة »

جورج وسوف ووداع خاص لوالدته!

نعى الفنان جورج وسوف والدته، التي توفيت اليوم الجمعة، بكلمات مؤثرة. ووالدة الفنان وسوف وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ82 عاما. ونشر وسوف عبر “فيسبوك”، صورة تجمعه بوالدته الراحلة، وكتب معها: “ماما يا ماما دخلك يا ماما… سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم. حزني كبير، …

أكمل القراءة »

راغب علامة: يا عين منّا مجلس … كل واحد “شتلة”!

راغب علامة- تحقيقات نيوز

“مجلس نواب لا أحد في لبنان وفي العالم يثق به، حتى أعضائه كلهم يعرفون أنهم غير مؤتمنين على الثقة ولا يثقون ببعضهم البعض! دستورياً هو الذي سيعطي الثقة للحكومة. يعني زي ما بيقول المثل اللبناني يا مأمنّ للمي في الغربال ! ناس بلا ثقة ستعطي الثقة”، انتقد الفنان اللبناني راغب علامة …

أكمل القراءة »

إليسا لمنتقدي الثورة في لبنان من أتباع الأحزاب: “غنم غنم غنم”!

بكلمات قاسية، إنتقدت النجمة إليسا جهل المجتمع الّذي يؤدّي إلى خراب الوطن، وذلك في تغريدةٍ عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. وبدأت إليسا تغريدتها بمقولة “إن كنت لا تعلم فتلك مصيبة، وإن كنت تعلم فالمصيبة أكبر”. وتابعت إليسا التغريدة بالحديث عن تسويق البعض للأفكار الخاطئة بالقول “بعض الناس …

أكمل القراءة »
error: Content is protected !!