facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

يسيء إلى سمعة مصر وجهود رواد الغناء سعد الصغير في “حرب النجوم” يفتقر الهضامة وبعيد عن اللياقة والذوق!

بقلم//جهاد أيوب

#سعد_الصغير ظلم الفنان #ربيع_الاسمر في السهرة الاخيرة من البرنامج الناجح #حرب_النجوم، لا بل كل من شاهد الحلقة اصيب بانزعاج لا يوصف من تصرفات غير مسؤولة ولا تليق بفنان!
بصراحة حلقة مضحكة ومؤلمة، مضحكة على سعد المغني الفارغ من أي لياقة وذوق وخفة دم ورشاقة، يعيش الجفاف في مفهوم الهضامة، ومفرداته سوقية حتى جعلنا نستغرب استضافته ووجوده في برنامج اصبح للاسرة بكل افرادها دون تحفظ، والاصعب ان يتهم سعد بأنه من فئة الفنانين!
ومؤلمة لكوننا تابعنا الحلقة ونحن ننتظر ان يلجم جموح انفلات هذا الملقب زورا بالمغني سعد الصغير!
تصرفاته في الحلقة مخجلة ومقرفة ومعيبة، اتمنى ان يشاهد الحلقة، ويتعلم اصول التعامل مع الجمهور والزملاء والضيافة!
لا خلاف ان الغاية من برنامج “حرب النجوم” ادخال المتعة الفنية والذوقية لجيل غابت عنه اعمال عمالقة الفن الغنائي، والاهم أنه يثقف الجيل الشبابي المحب للغناء بتاريخ الاغنية الناجحة والمنسية، ومع كل هذا الحمل هنالك رشاقة واحترام في التعامل على حلبة التصارع الجميل، وهذا للاسف لم نشعر به مع سعد الصغير الذي اضاع فرصة عمره في ان يقدم لنا الوجه الجميل في حضوره الفني بعيدا عن لغة الشوارع !
استضافة سعد الصغير سقطة لبرنامج حقق جماهيرية واسعة، والاهم حقق احتراما كبيرا من كل افراد الاسرة في زمن القحط الاخلاقي في برامج الفضاء العربي!
استضافة سعد الصغير في أي برنامج صفعة للفن الراقي، ولسمعة مصر، ولجهود الفنان المصري الذي شرف المكتبة العربية والفن العربي، وفجأة طلع هذا الشخص ليعطي صورة قبيحة عن فن وجهود نحترمها!
كان واضحا انزعاج الفنان والملحن هيثم زياد رغم محاولته انقاذ ما يمكن انقاذه، وحاول تلطيف الاجواء، وكان واضحا استياء #ربيع_الاسمر من هكذا وضع رغم تهذيبه وتربيته الراقية، والنتيجة حلقة ازعجت كل الاسرة حتى العاملة في منزلنت، تلك الصبية الاثيوبية صرخت:” بابا هذا عيب…هذا مجنون…هذا حرام فنان”!!
اعتقد لا تعليق بعد كلام هذه الشابة المختصة بتنظيف المنزل، فمهنتها اوجبت عليها أن تنظف الفن من امثال سعد الصغير!

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

بمشاركة حشد من المُحبِّين الإعلامية ميساء عبد الخالق تحتفل بصدور كتابها الأول وتهديه لروح والدها

شهد جناح “دار الفارابي” في معرض لبنان الدولي للكتاب حفل توقيع كتاب “القاعدة وداعش وصراعهما …

error: Content is protected !!