facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مهرجان “الزمن الجميل” سيعود للعام الثاني مع عرّاب الحفل الجراح العالمي هراتش

خاص- شبكة تحقيقات الإعلامية

م.ج.

ليس لزاما اليوم أن تنفق لقاء مهرجانات ذات طابع فني وثقافي أصيل، يكفي أن تقيم حفلا صاخبا لتحصد شهرة وأضواء.

لكن في حالة الزمن الجميل فالأمر مختلف، وخاصة مع عراب هذه الفكرة الجراح اللبناني العالمي هراتش سغبزريان، الذي أخذ على عاتقه ومنذ السنة الماضية بإقامة مهرجان “الزمن الجميل” تكريما لمن شكلوا حجر الزاوية في مسيرة الفن بكل متشعباته الجميلة لا المبتذلة، ممن قدموا وأسسوا مدارس لا تموت مهما تقدم الزمن، فبقيوا علامة فارقة امتدت حتى أيامنا هذه وهي لن تتوقف، فكان تكريمكم بمثابة استرجاع لأجمل لحظات تلك الفترة الذهبية، لمن بتكريمهم إنما يُكرم الفن برمته.

IMG-20170228-WA0027

 

مهرجان الزمن الجميل الذي أقيم لأول مرة العام الماضي بمشاركة واسعة من نجوم العالم العربي الذين استحقوا الإلتفاتة الصادقة من شخصية آمنت بعطاءاتهم وبمسيرة الفن المتأصل، فكان دكتور هراتش سباقا لكل ما هو جميل تماما كما صفاته الداخلية منها والخارجية.

المهرجان الذي يُعاود انطلاقته الثانية خلال الأشهر القلية القادمة سيشكل كما العام الماضي حدثا لبنانية وعربيا جامعا، مع مفاجآت إضافية هذا العام لن تكون متوقعة وسنكون منتظريها كما كل المتابعين، خاصة مع لجنة تأسست لمواكبة المهرجان تعجّ بأسماء لامعة ستخطف الأضواء حتما.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!