facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

شخصيات|”علي طرابلسي” .. تحدى وأنجز … إبن بلدة كونين الجنوبية مرشح لنيل منصب سفير دولي!

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية 

لا تقاس الخبرات بعمر الشخص ولا نجاحاته بسنينه، فشتان ما بين العمر الجسدي والعقلي.
من يرسم كيفية عبوره لحفرة النيران هو من يبدأ مسيرتهه صوب تحقيق النجاح المنشود، ومن يخاف من الإقتراب يبقى في حالة تفكير دون نتيجة فتضيع أيامه ويبقى تائها إلى ما لا نهاية.

img-20170101-wa0140
الشخصية التي بصدد الحديث عنها اليوم إنطلقت فيي تفكيرها، وجدت بداية الحل، فأسرعت صوب التنفيذ، متسلحة بعلم وعمل وإرادة ومعنويات استمدها من نفسه فأثمرت زرعا طيبا.

img-20170101-wa0138

علي طرابلسي إبن بلدة كونين الجنوبية، الشاب المفعم بالحيوية والطاقة والتفكير المستقبلي، كانت له فرصة تأسيس شركته twenti 12 التي انطلقت عمليا في العام 2012 وتعنى بكل ما يختص بشؤون عالم التكنولوجيا، ذاك العالم الذي بتنا نعيش في كنفه وبالتالي لا بد من تعقب مراحل تطوره، لنكون جزء من فهم خاصياته والإستفادة مما يمنحنا إياه من فرصة الإستثمار الإيجابي به، وهذا ما تعقبه واستطاع إدراكه والتماسه رجل الأعمال الشاب أليكس طرابلس.

img-20170101-wa0139
الشاب الطموح ابن ال 29 عاما مرشحا لنيل لقب سفيرر النوايا الحسنة من  المفوضية الدولية لحقوق الإنسان والسلام حول العالم، وبذلك يكون أول لبناني يحصل على هذا المنصب على المستوى الدولي بهذا العمر، وهو الذي بحسن عمله يستحق هذا وما بعده من ألقاب ستمنحه إياها أعماله ومحبة الناس التي ستتلقف حتما بذور الخير التي يزرعها.

img-20170101-wa0131
طرابلسي الذي لا حدود لطموحاته، وهو الذي ينظر بعينن لإنجازاته وبعينه الأخرى لمجتمع وناس ووطن، فيراقب عن كثب لمجريات ما يحصل، يطرح التساؤلات، ليغوص بعدها في مرحلة “الإستثمار الإيجابي” هنا أيضا.

img-20170101-wa0130
لماذا لا، والوطن يحتاج لأمثاله!
وللحديث تتمات ..

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

error: Content is protected !!