facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

زوجة ترفع دعوى طلاق: كان زوجي بعضلات قبل الزواج، وبعده اصبح ” برميل” بـ كرش !!

توجهت الزوجة “مروة ف” لمحكمة الأسرة بالمعادى في القاهرة (مصر) للحصول على الطلاق من زوجها “مصطفى س” لأنه كان “جان” ويمتلك عضلات قبل الزواج ، ولكنه تحول بعد 6 أشهر من الزواج لـ” برميل وكرشه مترين”، حسب قولها.
وذكرت المهندسة “مروة” فى دعوى الخلع التى حملت رقم 6832 لسنة 2016، :”كل زوجة تحلم بالزوج الرومانسى الذى يجعلها تشعر بالرضا ولا تنظر إلى رجل غيره، وهذا ما شعرته مع خطيبى قبل الزواج فهو كان دائم التردد على الجيم ويهتم بنظافته الشخصية، ولكن بعد أن جمعنا منزل واحد جعلنى أشعر بالقرف منه”.

وأضافت الزوجة: “بعد 6 أشهر فقط من الزواج أصبح شخصا مثيرا للاشمئزاز بسبب وزنه الزائد وسمنته المفرطة وكرشه الذى أصبح كالمرأة الحامل، وبالرغم من كل ذلك يحرمنى من الطعام الذى أحبه لكى لا يزيد وزنى، وإذا لم أذهب أسبوعيا لكوافير يعاقبنى بالضرب والإساءة مما جعلنى أقرر أنه شخص متناقض لا يصلح للحياة معه وأن زواجى منه أكبر خطأ ارتكبته فى حق نفسى”.

وتابعت الزوجة: “كثيرا ما فكرت فى البحث عن رجل غيره بعد أن رأيت أنه لا يقدرنى، ورغم كل العروض التى كانت متاحة أمامى إلا أننى لم أقوم بارتكاب أى جريمة فى حقه وحقى رغم تقصريه فى حقوقى الشرعية”.

فيما رد الزوج بالتقارير الطبية التى أثبت أن حالته مرضيه بسبب خلل فى الهرمونات .

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!