facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

خبيرة التجميل سوزان نصرلله تواصل تطوراتها بعالم جمال المرأة

تواصل خبيرة التجميل سوزان نصرلله نصائحها وتطوراتها التجميلية لتظل مهنتها في تقدم وتطور مستمر ويعود بالتالي على المرأة التي تهتم بجمالها وبشرتها بالفوائد الجيدة، واليوم تتحدث سوزان عن  المكياج الذي تضعه بعض السيدات ويعطيهن تقدماً بالعمر بدلاً من ان يمنحهن حيوية واشراقا فتقول:”.
لا شيء يزيد عمراً إضافياً على العمر الحقيقي كالبشرة التي تظهر عليها الخطوط والتجاعيد، كلما مضينا عمراً تميل بشرتنا للجفاف، ما يجعل كريم الأساس كاشفاً للعيوب،  لذا انصح بوضع، المرطب قبل كريم الأساس كي يمنح البشرة طبقة ملساء، وعلى كل سيدة ان تعلم جيدا ان لون البشرة يتغير مع التقدم بالعمر لذا يجب استعمال الكريمات المناسبة التي اصفها لزبوناتي بعد ان أكشف على بشرتهم.

13576494_1007735116007310_874212141_n

وبالنسبة للخدود المتورده لا انصح السيدات باستعمال البودرة اي الكريم الاحمر، بل افضل عليها الظلال الدافئة مع لمسة من الوردي المائل للذهبي، فستكون مثالية لأنواع البشرة جميعها، ومع ذلك بالامكان وضع أحمر الخدود ومن ثم المفتّح على عظمتيّ الوجنتين و مزجهما جيداً حتى يصبح المظهر طبيعياً.

وتضيف : ستزداد الهالات السوداء سوءاً مع التقدم في العمر، لكن على السيدات وضع خافي العيوب حول العينينِ باعتدال، وعدم اختيار واحداً ثقيلاً أو جافاً ومحاوله توزيعه باستخدام الفرشاة، مع البحث عن ظلال طبيعي للعيون ذلك أن الظلال الثقيلة والفاقعة الألوان تكشف علامات التقدم في العمر.

أيضاً كُلَّما مضينا في العمر تناقص شعر الحاجب لا سيما الطرف الخارجي منه لذا احرص على تلوين الفراغات وتحديد الحاجب للزبونة ذلك  يمنحها مظهراً أكثر شبابية ويحدّد شكل عينيها، وانصحها باستخدام درجة أخف من لون حاجبها الطبيعي، وبعد أن تلوّن الفراغات عليها مسح اللون المركز بطرف أصبعها؛ لتضفي مظهراً طبيعياً.

كما عليها كذلك استخدم ظلالاً فاتحا تحت الحاجب لمنح إطلالتها مزيداً من التألق..اما لمنح الشفاه الرفيعة مزيداً من الامتلاء، فأقوم بتحديد الشفتين بقلم ورديّ وتجنب الألوان القاتمة، والاستعاضة عنها بألوان دافئة ودرجات وردية ووضع قليلاً من الملمّع على وسط الشفتيكن؛ لإضفاء مزيد من الصبا على المظهر، وكل عام وانتم بخير.

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

تحقيقات نيوز - القاهرة

مأساة جديدة حلّت بمصر .. إنهيار بناء سكني من 9 طوابق في القاهرة فجراً .. العشرات تحت الانقاض!

انهار مبنى سكني مكون من 10 طوابق، بمنطقة جسر السويس في العاصمة المصرية، بحسب ما …

error: Content is protected !!