facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بلال فراج -لعبة كرة القدم في خطر انقذوها /الكاتب خالد هاشم

هذا ما كتبه السيد بلال فراج على صفحته ضمن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتحدث فيه عما يحدث لكرة القدم في لبنان ذاكرا ما يلي :

لعبة كرة القدم بخطر أنقذوها
———————-
عصفت بالآونة الأخيرة مشاكل خطيرة تهدد مسيرة البطولة وخصوصاً في مراحلها الحاسمة والأخيرة لتحديد هوية البطل والاندية الهابطة للدرجة الأدنى.

وبرأيي المتواضع الكل مشارك في هذه المشاكل بدءاً من الإتحاد مروراً بالأندية والحكام وأصحاب السُلطة على الملاعب والحكام العاملين وانتهاءً بالجمهور وكلٌ يتحمّل المسؤولية وإن كان بنِسَب مختلفة .
الروح الرياضية فقدت في ملاعبنا وأصبحت الخسارة غير مقبولة في قاموس الأندية وجماهيرها ، وحلّت محلها بيع الضمائر وتفضيل المصالح الضيقة على المصلحة الرياضية وتغليب لغة العاطفة على لغة العقل.

وأخطر ما يتم تداوله في الإجتماعات المغلقة هو إلغاء هبوط الأندية لهذا الموسم واللعب ب ١٤ نادي الموسم القادم ، ان مجرد التفكير في هذا الموضوع وبغض النظر عن مظلومية الأندية هو ضرب للعبة كرة القدم وإفقادها ما تبقى من هيبتها وفتح الأبواب في كل موسم لإفتعال المشاكل وتعريض الموسم الكروي للخطر لتطبيق هذه القاعدة وبالتالي سنجد بعد فترة ان فرق الدرجة الأولى ستكون عشرينية .

أنقذوا لعبة كرة القدم لأن الكل متهم حتى يتم إثبات العكس.

مجرد رأي شخصي.

FB_IMG_1488805855184

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رونالدو: “أنا لاعب فريد من نوعي وهدفي إعادة الإعتبار للرياضة في آسيا”

أعرب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر …

error: Content is protected !!