facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالفيديو – تخلت عن حبيبها لتسافر بطائرة خاصّة مع شاب آخر.. فسقطت في الفخ!

لم يكن فخا عاديا، بل كان من العيار الثقيل.. خصوصا وأن الأمر يتعلق بطرد فتاة.. بأسلوب مستفز جدا! في الواقع لو شاهدت الفيديو ستشعر بالحقد والتعاطف في نفس الوقت. شاهد الفيديو واحكم بنفسك!

 

 

نشر الناشط على موقع يوتيوب “كوبي بيرجين” هذا الفيديو، وهو مقلب قام به مع شابة في نيويورك، أول الأمر ظهر كوبي في بداية الفيديو، وهو يحاول التودد للفتاة باالرغم من أنها أخبرته أنها مرتبطة بشاب أخر، كما أنها لايمكنها التكلم معه لأنها على موعد مع حبيبها في مكان قريب.

 

لكن بعد أخذ ورد، قرر الركض وراءها والتودد لها، قال كوبي للفتاة انه متجه إلى ميامي في طائرته الخاصة ودعاها للمجيء برفقته، وفي الطريق الى المطار أعطى انطباعا يوحي بأنه شاب ثري يملك ملايين الدولارات، الشيء الذي أوقعها في شباكه.

 

المفاجأة كانت عندما وصلا إلى المطار معا، حيث نفذ كوبي مقلباً مزعجاً للغاية، فبعدما ألغت موعدا مع حبيبها لركوب طائرته الخاصة والسفرمعه الى ميامي، أجبرها على النزول من الطائرة لأخذ صور، ثم طردها بطريقة مزعجة جدا أمام الجميع، قائلا لفريق العمل، أنه لا يجدر بهذه الفتاة التواجد برفقته، الشيء الذي جعلها تنسحب بهدوء وخجل أمام الجميع.

لمشاهدة الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=40yXC97hJfI

(الآن)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!