facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بالصور| أبو سليم يكرم الدكتور هراتش بشهادة تقدير تُمنح كل 25 سنه فقط

متابعة: إبتسام غنيم

لأنه ليس فقط صانع الجمال بل عراب ورئيس مهرجان “الزمن الجميل اواردز”، ولأنه صار رمزا للوفاء والصداقة الحقة مع الكبار بفنهم واخلاقهم وعطاءاتهم، ولأنه هذا العام قدم الى جانب التكريمات بمهرجان ” الزمن الجميل اواردز” ضمانان صحية وطبابة للفنانين اللبنانيين.

IMG-20170527-WA0059

عمد فنان الشعب صلاح تيزاني” ابو سليم” الذي كان من ضمن المكرمين هو وفرقته الى زيارة الجراح العالمي الاول بلبنان دكتور هراتش سغبزريان لشكره على مبادرته الكريمه وشعوره بوجع الفنان عندما يصبح بمرحلة يحتاج فيها للمواساة، بعد ان يتغافل الكل عنه ويركزون على الظواهر المنتشرة.

IMG-20170527-WA0053

وكلل ابو سليم ومعه الفنان فؤاد حسن الزيارة بمفاجأة للدكتور هراتش حيث قدم له شهادة تقدير من نقابة ممثلي المسرح والسينما والاذاعه والتلفزيون اعترافا منها بمساهمته القيمه بمسرى الثقافة والفن، ومثل تلك الشهادة لا تقدم الا كل 25 سنه لخمسه وعشرين شخص فقط.

IMG-20170527-WA0058

وتواجد خلال الزيارة كل من النجمين خالد السيد وميرنا مكرزل، وكانت مبادرة رائعة من فنان الشعب ابو سليم الذي قدر مجهود وتكريم عراب الزمن الجميل له ، وبالتالي كانت فرحة العالمي سغبزريان كبيرة بهذه الشهادة لانه يدرك انها لا تمنح الا للكبار بعطاءاتهم وبصماتهم فقط .. الف مبروك

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!