facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

إدمانه للمخدرات .. قاده لنهاية مأساوية!

دخل طالب في وصلة من النوم أثناء تدخين “سيجارة حشيش”، ما أدى لسقوطها على محتويات الحجرة واشتعال النيران فيها، وإصابته بحالة اختناق لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال، بمنطقة بولاق الدكرور.

وكشفت التحريات والمعاينة أن المتوفي يتعاطى المواد المخدرة والمشروبات الكحولية، وسقطت سيجارة مشتعلة على السرير عقب نومه، مما تسبب في نشوب الحريق واصابته بحالة اختناق ووفاته.

بدأت أحداث الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطاراً من مستشفى بولاق العام يفيد بوصول “أحمد ا ع” (21 سنة)، مفارقاً الحياة إثر إصابته بحالة اختناق. وتبيّن من التحريات أن والده تلقى اتصالاً هاتفياً من أهالي المنطقة يفيد بتصاعد أدخنة من داخل الشقة.

عُثر بداخل الشقة على 6 عبوات فارغة لمشروب كحولي وعبوة أخرى ممتلئة بالثلاجة وبقايا سيجارة يشتبه أنها تحوي خليطاً من مواد مخدرة وكمية من فلتر السجائر والتبغ.

وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

سيدتي

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ضرب ابنته حتى الموت بسبب البكاء وهي من ذوي الإحتياجات الخاصة .. جريمة بشعة في مرجعيون

صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه: “بتاريخ …

error: Content is protected !!