facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

وزير التربية أبو صعب أنقذ التربية، ولكن …

خاص تحقيقات

الحركة المكوكية لوزير التربية والتعليم العالي إلياس ابو صعب تبعث على الأمل، إذ أن حماسته التي لم نشهدها لوزراء قبله، وحِسِّه الوطني، وتفانيه من أجل الحفاظ على ما تبقَّى من “تربية مدرسية”، تجعلنا نرقع القُبعة إحتراماً وتقديراً لجهوده الجبارة، التي كشفت الكثيرين من المفسدين، ونظَّمت عمل الإمتحانات الرسمية، كما جعله من صدور نتائج الإمتحانات الرسمية يوماً وطنياً ينتظره الناس، من كان معنياً مباشرةً ومن لا يعنيه.

ولأن الناس لا تشكوا همومها ومعاناتها الكثيرة إلا للشخصية التي تراها قريبة منها ومن معاناتها، فقد أورتنا عشرات الرسائل من الطلاب الذين حصلوا على إفادة في المرحلة المتوسطة “البريفيه”، حيث فتح الامن العام الفرصة لتوظيف عددا من المتقدمين لوظيعة “مأمور”، ومن ضمن الشروط الحصول على شهادة البريفيه، ولكن تم رفض كل طلبات الأشخاص الحاصلين على الإفادة، ممن لا ذنب لهم أنهم حصلوا عليها من دون تصحيح الإمتحانات في حينها.

الموضوع لا يُمكن تجاوزه أو التغاضي عنه، والدولة التي أخذت قرار منح الإفادات عوضاً عن التصحيح، ينبغي عليها ألا تقف متفرجة دون إعطاء الحقوق للأشخاص في التوظيف، وإلا فما حاجة الشهادة من الأساس!.

معالي وزير التربية، مرة جديدة عليك أن تُثبت أنك مع الحق !

 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

“جنود الربّ” حالة طائفية مقيتة تتشارك فيها كل المناطق بذات الروحية

مع تعالي منسوب التوتر المناطقي ، الناجم عن موجة السرقات والتشليح الكبيرة ، وفي ظل …

error: Content is protected !!