facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ميسم درزي وفِيَّة لجمهورها وللإذاعة التي احتضنتها .. وهذا ما قالته بعد 34 عاماً على عملها

رصد ومتابعة – علي عربية

نشرت الإعلامية ميسم درزي عبر صفحتها على الفيسبوك، وبمناسبة وجودها في إذاعة الشرق الذي دخل عتبة عامه الإثنى عشر، كلمات من القلب للقلب، فأملت أن تبقى فيما هي عليه من عطاء لا محدود لهذه الإذاعة التي أحبَّت، ولناسها ولكل العاملين فيها، فمعهم شعرت بالحرية وبالفرح، وختمت كلامها بالقول : ” إذاعة الشرق، بحبك وبحب كل الناس يلي بتحبك ووفية إلك”.

13823510_1023947971052691_798136985_n

الإعلامية درزي هي من عائلة إعلامية مرموقة، أبدعت في مجال الصحافة والإعلام، ووصلت بإحساسها لداخل كل بيت، فنطق بإسمها الجمهور، وإتَّسعت لحبها قلوب الناس داخل لبنان وخارجه.

دخلت في عامها الإثنى عشر في الإذاعة، بينما عُمرها الإعلامي تخطى عتبة ال 34 عاماً.

ومن المعروف عن الإعلامية درزي أنها وفية للمكان الذي تنطلق منه، ولا تتنصل من محبة من دعمها ووقف إلى جانبها، ودائماً ما تعتبر نفسها أنها “أقل الناس”، رغم مكانتها الكبيرة.

ولهذا فهي وفية كذلك لإذاعة صوت لبنان العربي، التي قدَّمت فيها أجمل المحطات ، وتعتبرها بنفس مكانة إذاعة الشرق، فكلاهما يُكملان بعضهما بالنسبة لها.

للإعلامية ميسم درزي تمنياتنا بدوام الصحة، والتألق، وأن تبقى مشعشعة بالعطاء والأمل والفرح، عبر إذاعة الشرق وفي أي مكان، لأن كل الأماكن تليق بها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!