facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

محمد فوعاني، عبر من بين الأشواك قاصداً الوصول لحقل النجاحات!

خاص تحقيقات

الحديث عن إنجازاته المتلاحقة، في معرض الإكتشاف عن نجاحات شبه يومية تُسجَّل له، أصبحت بالأمر الروتيني،لذا لا بُدَّ من الحديث عن هذه الشخصية التي استطاعت تحقيق هذا الكم من نقاط القوة التي تحسب لها، عندها فقط نستطيع أن نعي سبب نجاحاته التي لن تتوقف عند حدود ولا تحُدُّها سماءٌ ولا أرض.
ظروف معينة قاسية، تشبه إلى حد ما سودادية هذه الحياة عاشها الممثل الشاب المبدع محمد فوعاني منذ صغره، أرغمته على ترك المدرسة لكنها لم ترغمه على طمس أحلامه.
13537691_1123830974350737_4782018123881989874_n
السنوات التي قضاها بعدها كانت صعبة فقسوة الحياة أرادت أن تأخذه أسيرة لها،في مقابل طموح وإرادة تقولان له: عليك بالتحدي وستنجح حتماً.
ومن يريد مجابهة مرارة الأيام عليه أن يتسلح بالصبر، الدواء لكل داء، لذا عاوم فوعاني متابعة دراسته الثانوية لينجح في الإمتحانات الرسمية بعد جهد وتعب وعناء، ووسط كم من الأفكار الذي تأخذه يميناً وشمالاً.
ولأن طريق النجاح طويلة وممتلأة بالصعاب، واجهها بابتسامة أرادها سلاحه الفتاك لقتل كل فكر سلبي قد يعتريه، وبإيمان بقدراته التي بدأ يلتمسها يوما بعد يوم.
لذا فهو قدَّم على كل الفرص التي كان يسمع عنها، وفي كل مرة كان يحقق ما يطمح إليه وأكثر وبشهادة أهم عمالقة التمثيل في لبنان والعالم العربي.
13626350_1126128410787660_5402176820745929604_n
“صرخة روح” هو المسلسل الجديد الذي يصور حلقاته هذه الأيام، بدور لن يكون عادياً أو عابراً لمن سجل اسمه بين الأسماء الأُوَل في مهنة لم تعد ضيقة أو محدودة.
كان سبق ذلك مشاركته وزميله علي منصور في برنامج نجم الكوميديا ووصوله لمراحل متقدمة وسط محبة الجمهور ولجنة التحكيم لما قدمانه خلال كل عرض.
“بنت الشهبندر” هو المسلسل الضخم الذي شارك فيه فوعاني كذلك إلى جانب ممثلين كبار أمثال قيس خولي وغيرهم.
محمد فوعاني لن يتوقف في منتصف الطريق، ولن يستسلم لمنزلقات حتماً ستأتي في حياة ليست سهلة، لكنه عقد زمام المثابرة لتحقيق ما يصبو إليه، وليحصد النجاحات التي تليق بمستوى صبره وتعبه.
المزيد من الصور لأعمال التي شارك فيها محمد فوعاني 

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

error: Content is protected !!