facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

مثلي و”زوجته” يمارسان الدعارة.. هكذا وقعا بقبضة الشرطة !

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، في القاهرة، من ضبط مثلي جنسياً يقوم بممارسة الفجور ويستغل زوجته لممارسة الدعارة بدائرة قصر النيل.

البداية كانت بورود معلومات للواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي، بالإدارة عن قيام مثلي بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإباحية وإعلانه عن ممارسة الفجور وبصحبته زوجته لمن يرغب من الرجال مقابل 2000 جنيه.

وأسفرت التحريات، التي أعدها العقيد إبراهيم الطويل، عن صحة المعلومات، مشيرة إلى أن الفتاة تزوجت من المثلي خلال الشهر الماضي عن طريق الفيسبوك، واستطاع زوجها استغلالها خاصة بعد طلاقها من زوجها الأول، والتي أنجبت منه طفلا، مستغلا حاجتها للمال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية برئاسة العقيد أحمد طاهر، بالاشتراك مع العقيد حسن النجار، والمقدم محمد حلمي، والمقدم وليد طراف، من ضبط المتهمة أثناء ممارستها الجنس مع راغب متعة في حضور زوجها مقابل 2000 جنيه.

تم التحفظ على هواتف محمولة بها كل جرائم المتهمين والملابس الداخلية والخارجية وحبوب منشطة ومبلغ مالي، وبالعرض على اللواء زكريا أبو زينة، نائب المدير العام، كلف بتحرير محضر بالواقعة وإرسال المتهمين لنيابة قصر النيل والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

(اليوم السابع)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مأساة مصارع عربي شاب..ابتلعه بحر كاليفورنيا وأمه تنتظر عودته

فقدت الجالية العربية في الولايات المتحدة، بطل المصارعة العراقي حمزة السعودي، بعد أن ابتلعه البحر …

error: Content is protected !!