facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

ما الذي يجري في بلدة بعبدات؟ ما علاقة رشيد لبكي بالأمر؟ وماذا عن الخلاف مع شقيقة محافظ عكار؟

منذ أيام قليلة صدر عن المرشح لرئاسة الجمهورية اللبنانية السيد رشيد لبكي بياناً دان فيه عمليه القطع الممنهج للأشجار فيما يُسمى ب “جبل الله المُقدس” في بلدة بعبدات من قبل البلدية، تمهيداً لطمر النفايات هناك، في الليل وبعيداً عن أي ضوضاء.

قاد السيد لبكي حملة شرسة ضد البلدية، داعياً إلى إقالتها وكامل الأعضاء، لما ارتكبته من فضيحة وخطيئة مميتة، في تحويل هذا الجبل المقدس لبركة نفايات تضر فيه وبتاريخه، كما بالمنطقة وناسها وصحة أهلها.

ويبدو أن الأمر تطور لتقوم فيما بعد شقيقة محافظ عكار عماد مارون بالتعليق بكلام غير لائق على صفحة “جبل الله” على الفيسبوك، مما جعل لبكي يقوم بإصدار بيان آخر جاء فيه:

“بعد الشكر لله على نعمه وبركاته نقول للدولة اللبنانية وللأمة اللبنانية سلموا الانسان السلطة واكتشفوا جوهره.

ايها الاخوة تسألون كل يوم اصدر بيان ولا أتحرك على الارض، هل الانسان الذي يؤمن بسلطة القانون ويطالب بتطبيقها صار غلط وحل منطق أخذ الحق باليد وتصرفات سكوت الدولة تشجع على هذا النهج خود حققك بإيدك أين سلطة الدولة ؟ الى الدولة اللبنانية اذا الانسان مع أهل بيته وابن عائلته بهذه الأخلاق كيف سيكون مع أبناء عكار ولبنان لكم الحكم .

ها هي شقيقة محافظ عكار عماد مارون لبكي تعلمت العلم ولم تتعلم الأخلاق والأدب فعمدت عبر صفحة جبل الله التعرض بالكلام الذي يمثل جوهرها وقيمتها بالتعرض للمرشح الى رئاسة الجمهورية إما عن قلة مسؤولية وعدم ادراك للاداب والاخلاق أوبسبب الاستفادة المادية من نقل النفايات الى منطقة جبل الله في بلدية بعبدات المغتصبة وبالأخص كان أخواها يشغل مركز رئيس بلدية بعبدات قبل تعينه محافظ عكار .

كما نطلب من نقابة المحامين فصل ماري مارون لبكي من النقابة لان بتوصيفها لمرشح لرئاسة الجمهورية منذ أكثر من سنتين ونصف لم تحترم مقام رئاسة الجمهورية ولم تحترم مهنة المحامات وأصولها.

عشتم وعاش لبنان وعاشت الأخلاق والآداب ومقام رئاسة الجمهورية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الشتاء في لبنان

الطقس سينقلب بدءًا من الإثنين .. برودة شديدة وأمطار غزيرة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس …

error: Content is protected !!